أخبار عاجلة
معتز مطر - مع معتز حلقة الاحد 2016/12/4 - الجزء الثاني -
فيديو| في دقيقة.. أبرز أخبار الأحد -
شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك -

فالكاو أبرز العائدين لصفوف كولومبيا أمام تشيلي والأرجنتين

فالكاو أبرز العائدين لصفوف كولومبيا أمام تشيلي والأرجنتين
فالكاو أبرز العائدين لصفوف كولومبيا أمام تشيلي والأرجنتين

رسمت عودة المهاجم الكبير راداميل جارسيا فالكاو أبرز ملامح قائمة المنتخب الكولومبي لكرة القدم التي أعلن عنها المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان اليوم الجمعة استعدادا لمواجهتي تشيلي والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
واستطاع فالكاو، الذي أبعدته الإصابات المتتالية عن الملاعب لعدة أشهر، أن يعود بقوة ويقود فريقه الفرنسي موناكو للفوز على سسكا موسكو عندما سجل هدفين من إجمالي ثلاثة خلال مباراتهما في دوري الأبطال.
وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها «النمر» الكولومبي مع المنتخب في 13 أكتوبر من العام الماضي أمام أوروجواي والتي خسر خلالها الكولومبيون بثلاثية نظيفة.
واشتملت قائمة «لوس كافيتيروس» أيضا اسم خاميس رودريجيز، لاعب ريـال مدريد الإسباني، على الرغم من عدم مشاركته كأساسي معه منذ بداية الموسم.
وتأتي كولومبيا رابعة في جدول الترتيب بـ17 نقطة، حيث ستستقبل تشيلي يوم 10 من الشهر الجاري، قبل أن تحل ضيفه على «راقصي التانجو» بعدها بخمسة أيام.
وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا «أرسنال/إنجلترا»، كاميلو فارجاس «ديبورتيفو كالي»، ديفيد جونزاليس «إنديبندينتي ميديين».
خط الدفاع: جيسون موريو «إنتر ميلانو/إيطاليا»، سانتياجو أرياس «أيندهوفن/هولندا»، دافينسون سانشيز «أياكس/هولندا»، إيدر ألفاريز «بازل/سويسرا»، أوسكار موريو «باتشوكا/المكسيك»، فرانك فابرا «بوكا جونيورز/الأرجنتين»، ييري مينا «بالميراس/البرازيل»، فاريد دياز «أتلتيكو ناسيونال».
خط الوسط: كارلوس سانشيز «فيورنتينا/إيطاليا»، خوان جييرمو كوادرادو «يوفنتوس/إيطاليا»، خاميس رودريجيز «ريـال مدريد/إسبانيا»، إيدوين كاردونا «مونتيري/المكسيك»، سيباستيان بيريز ويلمار باريوس «بوكا جونيورز»، دانييل توريس «ألافيس/إسبانيا»، مانسيلي توريس «أتلتيكو ناسيونال»، أبيل أجيلار «ديبورتيفو كالي».
خط الهجوم: كارلوس باكا «ميلان/إيطاليا»، لويس مورييل «سامبدوريا/إيطاليا»، راداميل فالكاو «موناكو/فرنسا»، روجر مارتينيز «جيانجسو سونينج/الصين»، جوناثان كوبيتي «سانتوس/البرازيل»، أورلاندو بيريو وميجيل بورخا «أتلتيكو ناسيونال».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتياح داخل الاتحاد السكندري بعد صرف المستحقات المتأخرة
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين