هيرتا برلين لا يفهم سبب تجاهل المدرب لوف للاعبه فايزر

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم تألقه اللافت مع فريقه هيرتا برلين، لم يتلقّ نجم فريق العاصمة الألمانية الشاب ميتشل فايزر الدعوة لتعزيز صفوف المنتخب الألماني في المباراة التي ستجمع المانشافت أمام سان مارينو.

استبعاد فايزر أثار استياء مسؤولي هيرتا.سعى المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم إلى ضخ دماء جديدة في تشكيلة المانشافت التي ستواجه منتخب سان مارينو المغمور ضمن تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إجراؤها في روسيا.

ودعا لوف ثلاثة وجوه جديدة، ويتعلق الأمر بلاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن بنيامين هينريكس «22 عاماً» ولاعب فولفسبورغ يانيك غيرهارت «22»، بالإضافة إلى مهاجم فيردر بريمن سيرج جنابري «21».

بريتس لا يفهم قرار لوف وفيما كان أغلب المراقبين الرياضيين في ألمانيا، يتوقعون استدعاء لاعب خط وسط فريق هيرتا برلين ميتشل فايزر «22»، بالنظر إلى تألقه اللافت في بطولة هذا الموسم، جاءت اللائحة خالية من اسمه، مما أثار حفيظة المدير الرياضي لنادي هيرتا برلين ميشائيل بريتس.

وقال بريتس في مقابلة مع قناة «سكاي» الرياضية «أنا لست من النوع الذي يطلب من لوف أن يضم هذا اللاعب أو ذاك إلى صفوف المنتخب، لكنني لا أفهم سبب عدم استدعائه ضمن التشكيلة التي ستواجه سان مارينو».

وتابع بريتس «فايزر لاعب يمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز في خط الوسط ويقدم أداء رائعا منذ أسابيع. وهو بدون شك لاعب يمكن أن يقدم إضافة نوعية للمنتخب الألماني».

وذهب المدير الفني لفريق هيرتا برلين بال دارداي في نفس الاتجاه، حيث صرح أن لاعبه فايزر «يستحق حمل قميص المنتخب»، مؤكداً أنه وصل إلى مرحلة النضج.

لوف يثني على فايزر وتألق فايزر أمام أعين المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف الذي حضر المباراة التي جمعت أمس الجمعة «السادس من نوفمبر» فريق هيرتا برلين وفريق مونشنجلادباخ، والتي آلت نتيجتها إلى فريق العاصمة الألمانية بثلاثية نظيفة.

ونجح فايز في هذه المباراة من صناعة هدفين لزميله المهاجم الإيفواري سلومون كانو الذي سجل ثلاثية في مرمى يان زومر حارس مرمى مونشنجلادباخ.

وبعد نهاية المباراة، أثنى لوف على أداء فايزر، وقال أنه تمكن من متابعة عرض قوي لفايزر على مدى 90 دقيقة، لكنه لم يعلق على عدم ضمه إلى تشكيلة المانشافت.

أما فايزر نفسه، فقد صرح أنه لم «يكن ينتظر دعوة لوف لتعزيز صفوف المنتخب الألماني». وقال لاعب فريق بايرن ميونيخ السابق إنه سعيد حاليا بالأداء الذي يقدمه مع فريقه هيرتا برلين، كما أنه سعيد باللعب ضمن صفوف فريق منتخب ألمانيا للشباب، وإنه لن يكون له أي اعتراض في حال ما جاءت دعوة لوف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق