أخبار عاجلة

إكرامي لاعب الشهر في الأهلي.. والحارس: أعتز بثقة الجماهير

إكرامي لاعب الشهر في الأهلي.. والحارس: أعتز بثقة الجماهير
إكرامي لاعب الشهر في الأهلي.. والحارس: أعتز بثقة الجماهير

تسلم شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، جائزة لاعب الشهر في القلعة الحمراء عن شهر أكتوبر، وفقًا لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.

من جانبه، أعرب شريف إكرامي عن سعادته باختياره كأفضل لاعب في الفريق خلال شهر أكتوبر المنقضي.

ووجه «إكرامي» الشكر لجماهير النادي التي صوتت لصالحه، مؤكدًا أن اختيارات الجماهير لها مكانة كبيرة في قلبه، خاصة أنها تكون الأكثر مصداقية والأقرب إلى الواقع دون مجاملات، وأنه يعتز بشكل كبير بثقة الجماهير التي لا تمنح رأيها إلا لمن تراه الأحق بجائزة أفضل لاعب.

وكذلك وجه «إكرامي» الشكر لزملائه في الفريق، مؤكدًا أنهم أصحاب الجائزة ،وأنه لم يكن ليحققها من دون التعاون معهم وأن الفريق مجموعة واحدة وستبقى كذلك وأن الجوائز الفردية بدون الفوز بالبطولات لا يكون لها مكانة كبيرة لديه متمنيًا أن تشهد الفترة القادمة مزيد من البطولات للفريق وللنادي بشكل عام خاصة أن الفريق يسعى للفوز بكل الألقاب في الموسم الجاري في ظل سعي اللاعبين بقوة لتحقيق تطلعات الجماهير.

وقال حارس مرمى الأهلي إنه نجح في تخطي الفترة العصيبة التي جلس خلالها على مقاعد البدلاء، بعد أن تغلب على هذه الظروف وحوّلها إلى طاقة إيجابية ساعدته على الإجتهاد بشكل أكبر في التدريبات والعودة إلى التشكيلة الأساسية وتقديم مردود طيب بمساعدة الجهاز الفني وزملائه في الفريق، وتمنى إكرامى أن يستمر في تقديم عروض قوية تساهم في استمرار الفريق بالمنافسة على كل البطولات.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاشيما يصطدم بالمجهول في لقاء صن داونز بمونديال الأندية
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين