انقسام حول حراسة المرمى أمام غانا

انقسام حول حراسة المرمى أمام غانا
انقسام حول حراسة المرمى أمام غانا

يعكف الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بقيادة هيكتور كوبر، على عقد عدة جلسات مع أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب، من أجل الاستقرار على حارس المرمى، المقرر الدفع به أمام منتخب غانا فى المباراة المقررة بين المنتخبين يوم 13 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وعلمت «المصرى اليوم» أن كوبر متمسك بالدفع بعصام الحضرى فى المباراة لكونه الأكثر خبرة والتعامل فى هذه المباريات الحساسة، فضلا عن تألقه الملفت فى مباراة الكونغو فى الجولة الأولى، بينما يرى أحمد ناجى ضرورة استغلال الحالة المعنوية العالية لشريف إكرامى وتألقه مع الأهلى مؤخرا، فيما خرج أحمد الشناوى من حسابات المدير الفنى بسبب غيابه عن المشاركة مع الزمالك مؤخرا بداعى الإصابة.

من ناحية أخرى، شهد اليوم الأول للمعسكر، أمس، انضمام ١٥ لاعبا، على أن يتولى انضمام باقى اللاعبين من المحترفين اليوم «الإثنين»، بعد انتهاء مشاركتهم المباريات مع فرقهم، فيما يحسم الجهاز الطبى مصير أحمد حسن كوكا، من المشاركة بناء على نتيجة الفحص الطبى الذى يخضع له اللاعب بعد إصابته برشح فى الركبة.

ويحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط من فوزه على منتخب الكونغو برازافيل بالجولة الأولى 2-1 فى عقر داره.. بينما يحتل الغانيون بالتساوى مع أوغندا المركز الثانى بعد تعادلهما فى أكرا سلبيا.

واختار كوبر قائمة ضمت 24 لاعبا هم: عصام الحضرى وأحمد الشناوى وشريف إكرامى وأحمد فتحى وأحمد المحمدى وعبد الله السعيد ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح وعمر جابر وطارق حامد وأحمد حسن «كوكا» وباسم مرسى ومحمود حسن «تريزيجيه» ومؤمن زكريا وعلى جبر ورمضان صبحى ووليد سليمان وعمرو وردة وحمادة طلبة وحسام سلامة باولو.

وانتظم الفريق فى معسكر مغلق بالإسكندرية، بعد المؤتمر الصحفى الذى عقده كوبر فى ملعب الهدف للحديث عن مواجهة غانا وكشف الكواليس الخاصة بها للإعلاميين والصحفيين. وقام كوبر بضم أكثر من لاعب اضطراريا بعد الإصابات التى ضربت المختارين فى البداية، حيث ضم مؤمن زكريا لاعب الأهلى بسبب إصابة محمود كهربا، مهاجم اتحاد جدة السعودى، وكذلك وليد سليمان الذى تم استدعاؤه بدلا من مصطفى فتحى، نجم الزمالك، كما انضم حسام باولو للمعسكر. وينتظر أن يركز المدير الفنى خلال مران اليوم على الخطة التى سيخوض بها المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين