أخبار عاجلة
"المغناطيس".. جديد العلماء لاستعادة الذاكرة -
صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة -
مارين لوبان تشيد بنتيجة استفتاء إيطاليا -
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -

«عبدالوهاب» يحتوى غضب أعضاء الشيخ زايد بسبب تأخر جدول الإنشاءات

«عبدالوهاب» يحتوى غضب أعضاء الشيخ زايد بسبب تأخر جدول الإنشاءات
«عبدالوهاب» يحتوى غضب أعضاء الشيخ زايد بسبب تأخر جدول الإنشاءات

نجح محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، فى احتواء غضب أعضاء فرع النادى، بالشيخ زايد، المستائين من تأخر إنهاء المنشآت الجديدة، وحمامات السباحة وبعض الخدمات التى من المقرر أن تفتتح داخل فرع النادى، على رأسها الشهر العقارى، والبنوك، فضلاً عن صالة الجمباز، وفقاً لجدول الإنشاءات الذى منحه مجلس إدارة النادى قبل اشتراك الأعضاء بفرع الشيخ زايد.

وعقد عبدالوهاب عدة جلسات مع أعضاء النادى، طالبهم بالصبر، خاصة أن العملية الإنشائية تسير كما يخطط لها المجس، وأكد لهم أن أعضاء الشيخ زايد يتمتعون بنفس الامتيازات التى يحصل عليها جميع الأعضاء فى فرعى الجزيرة ومدينة نصر، مؤكداً لهم أن أول الإنشاءات ستكون مجمع حمامات السباحة والذى سيتم الانتهاء منه نهاية الشهر المقبل.

من جانبه، أكد عبدالوهاب فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن بعض من أعضاء النادى فى الشيخ زايد انتابهم شعور بأنهم لا يتمتعون بالامتيازات المتواجدة فى فرعى النادى الآخرين، لافتاً إلى أن الجميع داخل النادى يتفهمون حالياً موقف مجلس الإدارة. وفى السياق نفسه، شدد عدد من أعضاء النادى الأهلى بفرع الشيخ زايد، أنهم لم يسعوا للدخول فى أى مشكلات مع مجلس إدارة النادى، أو تكوين أى كيان مواز داخل النادى باسم اتحاد أعضاء النادى بالشيخ زايد، ولا يمكن أن يكونوا معولا لهدم استقرار القلعة الحمراء.

وشدد الأعضاء على أنهم تقدموا ببعض المقترحات لمجلس إدارة النادى خلال جلسة مع محمد عبدالوهاب، وهى مقترحات وطلبات مشروعة خاصة بتحسين الخدمات الثقافية والاجتماعية لعضو النادى بالشيخ زايد، وتغيير النظرة له من قبل البعض، خاصة أنه عضو رسمى كغيره من أعضاء المقر الرئيسى ويتمتع بكافة الحقوق المتاحة لهم. وأضاف الأعضاء، فى بيان لهم، أن بعض ما تم تداوله غير صحيح، وأنهم لم يهددوا باللجوء للقضاء ضد المجلس، وأنهم يحافظون على وحدة وتماسك النادى، كما أكدوا أنهم لم يطلبوا من مجلس الإدارة إقالة طارق الدروى، مدير فرع النادى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين