أخبار عاجلة

فيلان مدرب هال سيتي: سعيد بنجاح مغامرته أمام ساوثهامبتون

فيلان مدرب هال سيتي: سعيد بنجاح مغامرته أمام ساوثهامبتون
فيلان مدرب هال سيتي: سعيد بنجاح مغامرته أمام ساوثهامبتون

أعرب مايك فيلان، مدرب هال سيتي، عن سعادته بخروج لاعب الوسط روبرت سنودجراس والمهاجم ديوميرسي مبوكاني سالمين من الانتصار الصعب 2-1 على ساوثهامبتون، أمس الأحد، بعدما أجبرته إصابات في صفوف الفريق على الدفع بهما.

وعاد اللاعبان لتوهما من الاصابة وقال فيلان إن إجراء هال سيتي لتغييرين اضطراريين في الشوط الأول أجبره على الدفع بهما مبكرًا.
وغاب هال عن الانتصارات في الدوري الممتاز منذ اليوم الافتتاحي للمسابقة وبدأ مباراة أمس الاحد بشكل سيء وتأخر بهدف من ركلة جزاء سجلها تشارلي اوستن في الدقيقة السادسة.

وقال فيلان: «ساد شعور اننا سنكرر نفس الأداء في المباريات السابقة بعد هذه البداية السيئة. وبعد خسارة جهود لاعبين اثنين بسبب الاصابة اضطررت للدفع بسنودجراس ومبوكاني مبكرًا».

ولم يلعب مبوكاني، الذي عاد من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، منذ الأول من أكتوبر، ونزل بديلًا قبل مرور عشر دقائق فقط على بداية المباراة بعدما أجبرت إصابة في أعلى الفخذ المهاجم أبل هرنانديز على مغادرة الملعب.

وغاب سنودجراس، الذي كان يعاني من اصابة في الكاحل، عن مباراة هال الأخيرة أمام واتفورد وحل بدلا من ويل كين في منتصف الشوط الاول بعدما اصيب اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في الركبة. وعادل النتيجة لهال قبل أن يصنع هدف الفوز لزميله مايكل داوسون.

وأضاف فيلان: «لم يتدرب هذا الثنائي كثيرا قبل المباراة لعودتهما من اصابة سابقة وكان من المخاطرة الدفع بهما بهذا الشكل المبكر».
وهو الانتصار الأول لهال سيتي تحت قيادة فيلان منذ توليه المسؤولية بشكل دائم الشهر الماضي وعبر المدرب عن سعادته باظهار الفريق لقدراته ونجاحه في تعديل التأخر.

وقال: «أحرزنا هدفنا الأول في الوقت المناسب. وأضفنا الهدف الثاني سريعا ومن هذه اللحظة بدأنا نفرض شخصيتنا».

وأشار إلى أن إصابة كين وهرنانديز نالت من هذا الانتصار.
وتابع: «سيخضعان لفحوص، لكن طبيًا الإشارات ليست مشجعة. تعرضا لإصابتين خطيرتين دون التحام أو أي سبب.. مجرد سوء حظ».
ويحتل هال سيتي المركز 17 حاليا بين 20 فريقا وسيحل ضيفًا على سندرلاند متذيل الترتيب في 19 نوفمبر تشرين الثاني بعد استئناف الدوري عقب التوقف بسبب المباريات الدولية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين