أخبار عاجلة
مفاجأة.. العمل بالمقهى أفضل من المكتب -

هيكتور كوبر يناور غانا بـ«3» أوراق رابحة

هيكتور كوبر يناور غانا بـ«3» أوراق رابحة
هيكتور كوبر يناور غانا بـ«3» أوراق رابحة

يكتمل، صباح الثلاثاء، عقد لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بانضمام محمود تريزيجيه، لاعب ماسكرون البلجيكى، للمعسكر عقب حضوره من بلجيكا، استعدادا لمباراة غانا، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

كان اللاعبون المحترفون وصلوا إلى القاهرة، الاثنين، ومن المقرر أن يخوضوا مراناً خفيفاً عصر اليوم ببرج العرب، تجنباً لإرهاقهم، على أن يشاركوا في التدريبات الجماعية بداية من الغد.

من جانبه، أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أن المعسكر يسير بالشكل المناسب، وأن الجهاز الفنى واللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز، خصوصاً أن المباراة ستكون دفعه قوية للفراعنة نحو مونديال روسيا.

وقال لهيطة: «نطالب الجميع، سواء كانوا جماهير أو مسؤولين أو إعلاميين بالوقوف خلف المنتخب بقوة خلال الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز والوصول للنقطة السادسة والإطاحة بالمنافس وإبعاده عن حلم التأهل للمونديال».

وكشف مدير المنتخب أن سبب استدعاء أحمد حسن كوكا، رغم إصابته، وتأكيد الدكتور محمد أبوالعلا الذي فحص أشعة اللاعب، صعوبة لحاقه بالمباراة، أن كوبر أصر على ضمه للمعسكر ليكون متواجدا برفقة اللاعبين كنوع من الدعم للاعب.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين