أخبار عاجلة
البابا تواضروس يصل اليونان في زيارة رعوية -
إحالة مليون موظف حكومي للمعاش خلال 5 سنوات -

ماركيزيو وبارزالي يغيبان عن المنتخب الإيطالي للإصابة

ماركيزيو وبارزالي يغيبان عن المنتخب الإيطالي للإصابة
ماركيزيو وبارزالي يغيبان عن المنتخب الإيطالي للإصابة

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم،الاثنين، أن كلاوديو ماركيزيو، لاعب وسط نادي يوفنتوس، ترك معسكر المنتخب «الملقب بالآزوري» لأسباب احترازية قبل المباراة الختامية للمنتخب هذا العام.
ويعاني ماركيزيو 30 عاماَ من إصابة طفيفة في قدمه اليسرى ليصبح برفقه زميله بالفريق بارزالي، الذي لم يتم استدعائه لتعرضه لإصابة في الكتف خلال الاسبوع الماضي، خارج حسابات المنتخب.
واستدعى جامبييرو فينتورا، المدير الفني للآزوري، اللاعب دافيدي أستوري نجم فيورنتينا، ولاحقا استدعى روبيرتو جاجليارديني من أتلانتا، للمرة الأولى، وأرماندو إيزو مدافع جنوه الذي حضر معسكر إعداداي قبل يورو .2016
ويخوض المنتخب الإيطالي مباراة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 أمام ليشتنشتاين، يوم السبت المقبل، ثم يواجه المنتخب الألماني وديا في 15 نوفمبر الحالي.
ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف المنتخب الأسباني، يشار إلى أن صاحب المركز الأول يتأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم .2018
كان ماركيزيو، الذي لم يشارك في المباراة التي فاز فيها فريقه على كييفو 2 / 1 أمس الاحد، عاد للعب في مرة أخرى في تشرين أول/أكتوبر الماضي بعد شفائه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أبريل الماضي.
وخرج بارزالي 35/ عاما/ قلب دفاع يوفنتوس مصابا بخلع في الكتف بعد دقيقتين فقط من بداية مباراة كييفو، وخضع اللاعب للعلاج في أحد مستشفيات مدينة فيرونا، وذكر نادي يوفنتوس أن اللاعب سيغيب لما يقرب من شهرين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين