أخبار عاجلة
الأهلى يتلقى 3 عروض لإعارة حمدى زكي في يناير -

نيمار وميسي يصلان معًا إلى البرازيل للمشاركة في كلاسيكو أمريكا الجنوبية

نيمار وميسي يصلان معًا إلى البرازيل للمشاركة في كلاسيكو أمريكا الجنوبية
نيمار وميسي يصلان معًا إلى البرازيل للمشاركة في كلاسيكو أمريكا الجنوبية

وصل كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله في فريق برشلونة المهاجم البرازيلي نيمار جونيور اليوم على متن نفس الطائرة إلى مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، وذلك لخوض مباراة الكلاسيكو بين منتخبي بلادهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد غد الخميس.

ووصل اللاعبان بصحبة زميلهما في برشلونة أيضا، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، إلى مدينة ساو باولو البرازيلية فجر اليوم بعد رحلة طيران بدأت من إسبانيا، وواصلوا رحلتهم إلى بيلو هوريزونتي على متن طائرة خاصة يمتلكها نيمار.

كان اللاعبان الأرجنتينيان قد تواصلا مع المدرب إدجاردو باوزا قبل قبول دعوة نيمار للسفر معا.

وهبطت طائرة نيمار في منطقة خاصة بمطار بيلو هوريزونتي حيث لا يسمح فيها بتواجد صحفيين أو جماهير، ليستقل البرازيلي والأرجنتينيان سيارتين مختلفتين كانتا بانتظارهما لنقلهما إلى مقري معسكري المنتخبين.

وبينما اكتملت قائمة المنتخب الأرجنتيني بوصول ميسي وماسكيرانو، ما زال راقصوا السامبا في انتظار جوليانو لاعب وسط فريق زينيت الروسي، والذي من المتوقع وصوله اليوم الثلاثاء.

جدير بالذكر أن المنتخبان، البرازيلي والأرجنتيني، قد تعادلا في الجولة الأولى من التصفيات بنتيجة 1-1 العام الماضي.

وستكون مباراة الخميس هي الأولى لراقصي السامبا على ملعب مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي منذ الخسارة التاريخية أمام ألمانيا في مونديال 2014 بنتيجة 1-7.

يشار إلى أن المنتخب البرازيلي يتصدر التصفيات برصيد 21 نقطة من عشر مباريات، بفارق خمس نقاط عن الأرجنتين التي تحتل المركز السادس الذي لا يؤهلها للمونديال ولا حتى لمباراة الملحق.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين