أخبار عاجلة
فيديو| في دقيقة.. أبرز أخبار الأحد -
شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك -
إكرامي: الأهلي حقق الأهم بالحصول على الثلاث نقاط -

الزمالك يترقب عودة مؤمن سليمان لقيادة مران الفريق غدًا

الزمالك يترقب عودة مؤمن سليمان لقيادة مران الفريق غدًا
الزمالك يترقب عودة مؤمن سليمان لقيادة مران الفريق غدًا

مازال الغموض يكتنف مصير مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حول إمكانية عودته لقيادة الفريق، والإشراف على مران الأربعاء، بعد رفض مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، الاستقالة التي تقدم بها الجهاز الفنى، عقب مباراة المصرى البورسعيدى، في الجولة الماضية، وتجديد الثقة في الجهاز الفنى الحالى بكامل تشكيله دون إجراء أي تغييرات في الجهاز المعاون.

ويترقب مجلس الإدارة والجهاز المعاون ولاعبو الفريق حضور مؤمن سليمان، المدير الفنى، لمقر النادي غدًا لقيادة المران، بعدما ترددت أنباء عن إمكانية عدم حضوره، في ظل تمسكه باستقالته، ورفضه اتهامات مجلس الإدارة له بأنه السبب في تراجع مستوى الفريق وإصابات 11 لاعبا، رغم إعلان المجلس استمراره وجهازه المعاون بكامل تشكيله.

ورصدت «المصري اليوم» تفاصيل الجلسة التي جمعت، رئيس النادى بمؤمن سليمان، وأعضاء الجهاز الفنى بمكتب رئيس النادى في الدقى، والتى استمرت حتى فجر اليوم، ووفقًا لمصدر مطلع حضر الجلسة، فإن مرتضى منصور سعى لتهدئة الأجواء مع المدير الفني من جهة وبين المدير الفني والجهاز المعاون من جهة أخرى.

وقال المصدر الذي حضر الجلسة إن الاجتماع شهد بعض الأمور الخلافية بين رئيس النادى والجهاز الفنى حول بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون، وصلاحياتهم والتى أبدى المدير الفنى تحفظه عليها، في حين تمسك بها مجلس الإدارة.
وأضاف: أن الجلسة شهدت حالة من الشد والجذب بين الجهاز الفنى ورئيس النادى حول بعض مسميات وصلاحيات بعض أعضاء الجهاز، مؤكدا أن مؤمن سليمان تمسك بمنحه كافة الصلاحيات الفنية والإدارية الخاصة بالفريق دون أي تدخلات من أحد، سواء في الجهاز أو الإدارة، باعتباره الرجل الأول للجهاز الفنى.

واختتمت الجلسة بوعد من مجلس الإدارة بتلبية طلبات الجهاز الفني، وإعلان رئيس النادي رسميًا رفض الاستقالة، وتجديد الثقة في مؤمن وجهازه المعاون، وقال مرتضى منصور، رئيس النادى، إن مؤمن سليمان وضح وجهة نظره للمشكلات التي واجهته خلال توليه المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول بالزمالك، وأضاف منصور، أن سليمان صنع اسمه في الزمالك ويرغب في الوجود بالنادى، وأن مجلس الإدارة جدد الثقة فيه بشكل رسمى وتم إخطار إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالقرار وإبلاغ اللاعبين باستئناف التدريبات الأربعاء في الخامسة مساء.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف أن مجلس الإدارة اعتمد تشكيل الجهاز الحالى بقيادة مؤمن سليمان، كمدير فني، على أن يتولى هو منصب رئيس الجهاز الفنى، على أن يبقى محمد صلاح، وعلاء عبدالغنى وأيمن طاهر، وحمادة أنور في مناصبهم كما هي، وكشف عن عودة الدكتور مصفى المنيرى، لرئاسة الجهاز الطبى، بديلا لأيمن زين، المنتقل للجهاز المعاون بمنتخب الشباب.

وقال تيجانا: مجلس الإدارة أعلن القرار الرسمى بتجديد الثقة في مؤمن سليمان، واستمرار الجهاز بكامل تشكيله، مؤكدا أن الفريق سيستأنف تدريباته الأربعاء، على ملعبه عبداللطيف أبورجيله، وأن الجميع ينتظر إشراف مؤمن على المران، اليوم، بعد إلغاء مران الأمس لأسباب غير معلنة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين