أخبار عاجلة
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -
اخبار السعودية اليوم - حي الذي قام الخليج لمقامه -

لاعبو الجزائر واثقون من تحقيق نتيجة ايجابية في نيجيريا

لاعبو الجزائر واثقون من تحقيق نتيجة ايجابية في نيجيريا
لاعبو الجزائر واثقون من تحقيق نتيجة ايجابية في نيجيريا

أبدى لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم(الملقب بمحاربي الصحراء) ثقة كبيرة بالنفس قبل أيام قليلة من المواجهة الحاسمة التي تجمعهم بمضيفهم منتخب نيجيريا السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2016.

وتتصدر نيجيريا المجموعة الثانية بعد فوزها على مضيفتها زامبيا 2 / 1 مستفيدة من تعادل الجزائر والكاميرون 1 / 1.

وقال عيسى ماندي مدافع نادي ريـال بيتيس الإسباني والعائد لـ« محاربي الصحراء» بعدما غاب عن مباراة الكاميرون بداعي الإصابة في تصريحات للصحفيين، الثلاثاء، إن منتخب بلاده يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية أمام نيجيريا، لافتا إلى الثقة التي يتمتع بها اللاعبون.

وأوضح ماندي أن مباراة نيجيريا ستلعب على جزئيات صغيرة، وأن كل خطوط الفريق يجب أن تتضامن فيما بينها، مشيرا إلى أنه لا يجب التحجج بأرضية الملعب والرطوبة لأن لا خيار أمامهم سوى العودة بنتيجة ايجابية.

أما لاعب خط الوسط نبيل بن طالب المتوهج مع نادي شالكه الألماني، فوصف مواجهة نيجيريا بالمباراة الكبيرة والهامة جدا في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال. كما أوضح أن الجميع متسلح بالثقة ومتفائل وعازم على تحقيق نتيجة جيدة في نيجيريا.

وأكد بن طالب أن الفريق يتدرب في ظروف جيدة، مشددا على ضرورة التركيز العالي قبل وخلال المباراة.

وسار سفيان حني، مهاجم نادي اندرلخت البلجيكي، في نفس الاتجاه، عندما قال إن «محربي الصحراء» يركزون على هدف واحد هو العودة بنقاط المباراة كاملة من نيجيريا حتى لا يتسع الفارق مع منافسهم.

وأكد حني، الذي عوض بودبوز المصاب، على جاهزيته للمشاركة في المباراة وانه يبقى رهن إشارة المدير الفني جورج ليكنس، الذي سيعيد توزيع الأوراق من جديد. كما لفت أنهم لا يعرفون شيئا عن منتخب نيجيريا سوى قائمة اللاعبين.

وتأسف بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد القطري، لغياب مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي العربي هلال سوداني الذي يمتلك خبرة جيدة في الملاعب الأفريقية، غير انه أكد على أن المنتخب الجزائري سيدخل المباراة بعزيمة كبيرة من اجل حصد النقاط الثلاث ولا يهم إن كان ذلك على حساب الأداء.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين