أخبار عاجلة
رماد فيدل كاسترو يصل سانتياجو دي كوبا لدفنه -

الأهلي لـ«متعب»: التجديد موسمًا أو الاعتزال

الأهلي لـ«متعب»: التجديد موسمًا أو الاعتزال
الأهلي لـ«متعب»: التجديد موسمًا أو الاعتزال

منحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عماد متعب، لاعب الفريق الكروي الأول الذي ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، الحرية في حسم موقفه، إما بالتجديد موسمًا أو الاعتزال، تقديراً لمجهوده مع الفريق ومساهمته في حصد البطولات طوال السنوات الماضية، وطالبت اللجنة متعب بحسم موقفه بتجديد عقده أو الاعتزال، وإسناد مهمة له تليق بتاريخه، داخل القلعة الحمراء.

وفي السياق نفسه، تلقى محمد حمدي زكي، لاعب الفريق، عرضاً شفهياً من جانب وكيل أعماله، أخبره برغبة مسؤولى النادى الإسماعيلى في استعارته، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في ظل عدم مشاركة اللاعب في مباريات الدورى منذ انطلاق البطولة حتى الآن، وتتجه نية اللاعب للموافقة على العرض من إجل البحث عن فرصة للظهور بشكل طيب مع الإسماعيلى والعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطنى الأول.

فيما طلب محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الحصول فرصة المشاركة في المباريات، موضحاً للجهاز الفنى أنه جاء للفريق من أجل المشاركة، ووعد حسام البدرى اللاعب بالتواجد في التشكيل الأساسى خلال الفترة المقبلة، وطالبه بالصبر خاصة أن الموسم لايزال طويلاً، حيث سيخوض الفريق بطولتى دورى أبطال أفريقيا، وكأس مصر، وسيحتاج الفريق خلالهما لجهود اللاعب.

من جهة أخرى، يسعى الجهاز الفنى لتجهيز مروان محسن مهاجم الفريق، خلال المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق، الخميس أمام جينيس، ثم سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل، استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدورى، والتى من المقرر لها أن تقام في التاسع عشر من نوفمبر الجارى على أرض ملعب استاد السلام.

وتعافى مروان محسن من الإصابة التي انتباته خلال مباراة زيسكو الزامبى في النسخة الماضية لبطولة دورى أبطال أفريقيا بالتهاب في الحوض فيما يقود حسام البدرى، المدير الفنى، الفريق اليوم الخميس في اللقاء الودى المقرر له الساعة الثالثة عصرًا أمام فريق جينيس أحد فرق الدرجة الثالثة، عقب عودته إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح أمس قادمًا من كندا بعدما سافر لزيارة أسرته والاطمئنان عليها. ويسعى المدير الفنى للاطمئنان على حالة اللاعبين من خلال اللقاء الودى، بالإضافة إلى منح فرصة لمجموعة اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في مباريات الدورى لتجهيزهم قبل استنئاف المسابقة.

كما غاب محمد الشناوى، حارس المرمى عن المران الصباحي اليوم بعدما حصل على إذن من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى على أن يتواجد اللاعب في اللقاء أمام فريق جينيس، فيما شارك رامى ربيعة بصورة طبيعية في مران الفريق أمس بعدما غاب عن المران المسائى الثلاثاء بسبب شكواه من آلام في الركبة وحصل على حقنة مسكنة لكنه تعافى من تلك الآلام وشارك بصورة طبيعية في المران.

ومن جهته، أكد خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية محمد حمدى زكى، لاعب الفريق، للمشاركة في التدريبات والمباريات بعد تعرضه لكدمة في أنكل القدم، صباح أمس، على هامش مران الفريق. وأضاف طبيب الأهلى أن اللاعب تعرض لكدمة في أنكل القدم في إحدى الكرات المشتركة بالتقسيمة، وخرج حمدى زكى للفحص الطبى، لمعرفة إمكانية المشاركة في مباراة جينيس الودية، فيما قال طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل إن كريم نيدفيد لاعب الفريق سيغيب عن مواجهة جينيس الودية، لافتاً إلى أن اللاعب، يواصل التدريبات التأهيلية، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا الودية، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وكان نيدفيد قد تعرض لكدمة في الفخد، نتج عنها غيابه عن التدريبات الجماعية وغيابه عن معسكر منتخب مصر للشباب مواليد 97.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين