أخبار عاجلة
وزير الصحة: 2017 عام التأمين الصحي الشامل -

أسامواه يزور معسكر النجوم السوداء في دبي لمؤازرة اللاعبين

أسامواه يزور معسكر النجوم السوداء في دبي لمؤازرة اللاعبين
أسامواه يزور معسكر النجوم السوداء في دبي لمؤازرة اللاعبين

قام جيان أسامواه، نجم منتخب غانا، المحترف في أهلي دبي، بزيارة معسكر النجوم السوداء المقام حاليًا في الإمارات، استعدادا لمواجهة الفراعنة، وذلك لتحفيز زملائه اللاعبين، ومطالبتهم بالاجتهاد وتحقيق الفوز لتعويض التعادل الأخير مع أوغندا، والعودة للمنافسة على صدارة المجموعة.

وقام جيان، المستبعد من المنتخب الغاني لظروف الإصابة، بمصافحة الجهاز الفنى بقيادة أفرام جرانت، واللاعبين، وحضر الحصة التدريبية، الأربعاء.

وقال جيان، في تصريحات على هامش زيارته المعسكر ونشرها الموقع الرسمى لاتحاد الكرة الغانى «غيابى لن يؤثر على الفريق، أمام الفراعنة، لأن المنتخب لا يعتمد على الشخص الواحد، وأتواجد في المعسكر من أجل دعم زملائى لتحقيق الفوز على المنتخب المصرى». وأضاف «نمتلك عقلية تحقيق الفوز، سنبذل أقصى ما لدينا ولا توجد علينا ضغوطات».

من جهته، قلل جرانت أفرام، المدير الفنى للنجوم السوداء، من تأثير الغيابات في تشكيلة الفريق، وقال في تصريحات للموقع الرسمى لاتحاد الكرة الغانى «لا توجد مشكلة في القائمة ونمتلك عناصر كبيرة من اللاعبين بمقدورهم تحقيق الفوز ومواصلة المسيرة في التصفيات، كما أن روح الفريق تساعدنا على تحقيق نتيجة جيدة كما فعلنا في الماضى».

وقال أفرام: «ليس أمام النجوم السوداء سوى تحقيق الفوز إذا كنا نبحث عن التأهل لمونديال روسيا». وتابع: «التعادل في الجولة الأولى جعلنا نخوض المباراة ونحن مضغوطون، لذا طالبت اللاعبين بهدوء الأعصاب وعدم استعجال إحراز أهداف وتأمين الشق الدفاعى، خصوصا أن المنافس سيسعى بكل طرقه للفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور».

من ناحية أخرى، كشف موقع «غانا ويب» أن الجهاز الفنى بقياده أفرام جرانت حرص على تدريب اللاعبين داخل معسكر دبى على بعض الخطط التكتيكية وتكليف بعضهم بمهام خاصة، فضلا عن التدريب على التسديد من كافة الاتجاهات حول منطقة الـ18، وكشف نفس الموقع بعض التصريحات الخاصة بلاعبى المنتخب المصرى، في مقدمتهم محمد الننى ومحمد صلاح وإبراهيم صلاح والتى أجمعوا فيها على أن المباراة فرصة للانفراد بصدارة المجموعة، خصوصا أنها تقام على ملعبهم ووسط جماهيرهم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيدات الطائرة تواجه الدفاع المغربي في البطولة العربية
التالى الجبلاية تعقد ندوة لمناقشة أداء الحكام في الدوري