أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -
«ترامب» يتحدث هاتفيًا مع رئيسة تايوان -
حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان -

«11/11» تؤجل مباريات «المظاليم»

«11/11» تؤجل مباريات «المظاليم»
«11/11» تؤجل مباريات «المظاليم»

قررت لجنة مسابقات القسم الثانى، برئاسة خالد كامل، تأجيل مباريات القسم الثانى التى كان مقررا إقامتها الجمعة والسبت المقبلين، بناء على طلب الجهات الأمنية التى طلبت من مسؤولى الجبلاية تأجيل أى مباريات خلال اليومين سالفى الذكر، نظرا لتزامنها مع مطالبات البعض بتنظيم المظاهرات وإثارة الفوضى فى الشوارع.

فيما شهدت منافسات الأسبوع الخامس للمجموعة الثالثة للقسم الثانى مفاجآت عديدة، أبرزها سقوط أندية عديدة فى فخ الخسارة والتعادل على ملاعبها، على رأسها دمنهور الذى خسر بملعبه أمام شربين، ما أدى لاستقالة محمد فايز المدير الفنى لدمنهور، وهو نفس القرار الذى اتخذه مجلس إدارة نادى البدارى برئاسة على أبوزيد بإقالة مديره الفنى نبيل خلف وإسناد المهمة إلى جمال السعيد بعد تعادل الفريق فى ملعبه مع ناصر الفكرية بهدف لكل فريق.

وشهدت المباريات اعتراضات على التحكيم، ففى مباراة كفر الشيخ مع بدر، اعترض الجهاز الفنى لنادى بدر بقيادة محمود بركات بعد احتساب الحكم ركلتى جزاء لأصحاب الملعب، منهما ضربة جزاء فى الدقيقة 93 رغم أن مساعد الحكم كان الأقرب إلى اللعبه ولم يشر لوجود أى أخطاء، وبعدها أطاح لاعب كفر الشيخ بآمال فريقه فى تحقيق الفوز وأهدر الضربة بغرابة وسط فرحة عارمة لأبناء بدر وصدمة لمجلس إدارة كفر الشيخ وجماهيره.

وأكد خالد صالح، عضو مجلس إدارة نادى كفر الشيخ، أن المجلس قرر فرض عقوبة مالية على لاعبيه بواقع 500 جنيه، ويدرس فرض عقوبة مالية إضافية، وكانت المباراة قد شهدت رفض الأمن دخول الجماهير، وتدخل محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، وسمح بدخول ألف مشجع فى الوقت الذى بقى فيه 2000 مشجع آخرين خارج الاستاد.

وفى مبارة مياه البحيرة، أبدى الجهاز الفنى للمياه بقيادة منير عقيلة احتجاجه على حكم مباراة الفريق مع المنصورة، محمد صابر، وخسرها المياه بهدفين مقابل هدف واحد بعد تعرض عبدالملك صالح للإعاقة داخل منطقة جزاء المنصورة بشكل واضح وأكدوا أن حكم المباراة لم يكن محايدا على الإطلاق، وظلم فريق المياه.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة استضافة فريق رأس غارب بمشروع الهدف على نفقة الاتحاد، نظرا للظروف الصعبة التى يعانى منها النادى فى أعقاب السيول التى دمرت العديد من المنشآت مؤخرا بالصعيد والبحر الأحمر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين