أخبار عاجلة

مدرب تشيلي: لن نغير أسلوبنا أمام كولومبيا

مدرب تشيلي: لن نغير أسلوبنا أمام كولومبيا
مدرب تشيلي: لن نغير أسلوبنا أمام كولومبيا

أكد مدرب منتخب تشيلي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، أن الفريق لن يغير من أسلوب لعبه أمام كولومبيا، مقرا أنه سيواجه صعوبات لإيقاف راداميل فالكاو أو كارلوس باكا "لأنهما لاعبان خطران للغاية".

وصرح بيتزي في مؤتمر صحفي عشية اللقاء الذي سيقام مساء الخميس فجر الجمعة على ملعب متروبوليتانو في بارانكيا: «لن نغير أسلوبنا، ولكن بسبب ظروف مثل الطقس والرطوبة والأمطار، ينبغي أن نعد خطة مناسبة تساعدنا على الفوز بالمباراة».

وعما إذا كان سيلعب بنفس الخطة المكونة من 4-3-3 قال: «امكانيات لاعبينا تسمح بتغيير التشكيلة الفنية طبقا لاحتياجات وظروف المباراة».

وعن كولومبيا، وعودة الهداف راداميل فالكاو، قال بيتزي: «سواء لعب باكا أو فالكاو فعلينا أن نكون حذرين منهما لأنهما يمثلان خطورة كبيرة».

ورفض بيتزي التعليق عن قرار (فيفا) بمنح المنتخب التشيلي نقاط المباراة الثلاثة أمام بوليفيا (0-0) الشهر الماضي لدفع الأخيرة بلاعب بشكل غير قانوني، قائلاَ: «لا أريد الحديث عن هذا الأمر، المعلومات القادمة متناقضة وليس هذا التوقيت المناسب لتقييم ذلك».

وتحل تشيلي خامسة في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة خلف كولومبيا صاحبة المركز الرابع، الأخير المؤهل بشكل مباشر لنهائيات المونديال.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين