أخبار عاجلة
محافظة الفيوم تنعي شهداء «كمين الهرم» -
رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة -

كافو: كولومبيا ستتأهل لمونديال 2018

كافو: كولومبيا ستتأهل لمونديال 2018
كافو: كولومبيا ستتأهل لمونديال 2018

قال القائد السابق للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، كافو، إن كولومبيا ستتأهل لمونديال 2018 في روسيا رغم أن تصفيات أمريكا الجنوبية هي الأصعب في العالم.


وقال كافو، الأربعاء خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الكولومبية بوجوتا حيث تم عرض كأس العالم ضمن جولة عبر أمريكا الجنوبية تدفعها شركة «فيزا» الراعي الرسمي للمونديال «كولومبيا أمامها الخميس مباراة صعبة أمام تشيلي، ولكن لديها لاعبون جيدون للغاية، وعلى الرغم من أنها شهدت تقلبات خلال هذه التصفيات، فإنها منتخب صعب وسيتأهل لمونديال 2018».


وأعرب كافو عن ثقته في أن كولومبيا ستقدم أداء جيدا أمام تشيلي.


وأشار تحديدا إلى عودة راداميل فالكاو إلى المنتخب قائلا «لطالما كان بمثابة الأمل. يتميز بأسلوب رائع وأتمنى أن يواصل مشواره بشكل جيد».


وأبرز كافو، بطل العالم مرتين «في نسخة الولايات المتحدة 1994 وكوريا واليابان 2002» أن تصفيات أمريكا الجنوبية هي الأصعب في العالم، مشيرا على سبيل المثال إلى مباراة السوبر كلاسيكو التي تجمع اليوم البرازيل والأرجنتين والتي وصفها بـ«صراع العملاقة».


وقال «إنها مباراة صعبة، مباريات البرازيل والأرجنتين دائما ما تشهد أداء قويا، لديهما لاعبون كبار يبرز بينهم «ليونيل» ميسي ونيمار».
ومن ناحية أخرى، بدا كافو، الذي يعد من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم، متأثرا برفع كأس العالم للمرة الثالثة في حياته، رغم أنه رفعها هذه المرة بشكل رمزي وبينما يبلغ من العمر 46 عاماً.


وقال «ليس من السهل أن تكون بطلا للعالم، ينطوي على الكثير من المعاناة ولكنه مؤثر جدا»، معربا عن أمله في أن تتوج البرازيل بالكأس في روسيا.
وبعد مرورها على كولومبيا، سيتم تقديم كأس العالم في تشيلي وبيرو.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين