أخبار عاجلة
محللون: مؤتمر «فتح» رسّخ نفوذ «عباس» -
«ترامب» ينتقد السياسية النقدية والعسكرية للصين -

والد نيمار: ابني يعشق ميسي وسواريز

والد نيمار: ابني يعشق ميسي وسواريز
والد نيمار: ابني يعشق ميسي وسواريز

قال نيمار الأب، والد اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة إن ابنه يعشق زميليه في البرسا الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز.


وفي مقابلة مع صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية تحدث والد نيمار عن سوبر كلاسيكو أمريكا الجنوبية الذي يجمع مساء اليوم بين البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا ويشهد مشاركة نيمار وميسي مع منتخبيهما.


وقال «إنها مباراة مثيرة للغاية. نيمار يحب المنافسة حتى مع الأصدقاء. ولكنه يعشق ميسي كما يعشق سواريز أيضا. بعد عدة سنوات في البرسا أصبحنا نستمتع بمشاهدة نيمار يلعب بجوار ليو وسواريز و»اندريس«إنييستا و»سيرجيو«بوسكيتس و»جيرارد«بيكيه هم لاعبون رائعون. إنه أمر لا يقدر بثمن أن يكون ابنك يستمتع باللعب في ناد كبير».
وأضاف «نيمار وميسي يعملان سويا للصعود بالبرسا لأعلى المستويات ومن الشرف أن يكون نيمار مرشحا بجانب ميسي وكريستيانو»رونالدو«على الكرة الذهبية».
وعن الانتقادات التي توجه لسلوكيات نيمار في الملعب والتي يتم وصفها بالاستفزازية، قال والده «هذا هو أسلوب نيمار. برشلونة ضمه لانه كان يرغب في لاعب بهذا الأسلوب ونيمار يستمتع باللعب هكذا. لا أعتقد أنهم يرونه لاعبا مستفزا الآن، بل العكس تماما».
وبسؤاله عن الطريقة التي يتجاهل بها نيمار الانتقادات، أجاب «نيمار يحب لعب كرة القدم واختار النادي الذي يعشقه ليلعب في صفوفه، في البرسا لديه الكثير من الأمور التي تجعله سعيدا».
وحول العروض التي تلقاها نيمار من أندية أخرى هذا الصيف أشار والد اللاعب البرازيلي «لم تصله عروض وإنما وصلتني أنا. نيمار بعيد عن كل هذا. هو يلعب كرة القدم ولا يهتم بهذه الأمور. أنا أعرف ما يريده نيمار وهو أن يبقى هنا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين