أخبار عاجلة
بعد بلبلة «الحجاب».. هذا ما قرره عمرو دياب! -

هذان اللاعبان يرشحهما أنشيلوتي لاعتلاء عرشي ميسي ورونالدو

c7c04f00c5.jpgيتوقع المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أن يحافظ ميسي ورونالدو على مكانتهما كأفضل لاعبين في العالم. لكن المدرب الإيطالي لديه تصور بخصوص من بإمكانه من اللاعبين اعتلاء عرشي ميسي ورونالدو بعد اعتزالهما.منذ عام 2008 يتناوب النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم. ويبدو أن هذه الجائزة لن تذهب إلى أحد آخر غيرهما في السنوات القليلة القادمة. لكن من من اللاعبين الحاليين بإمكانه الوصول إلى المكانة المرموقة التي يحتلها العملاقين ميسي ورونالدو؟

نيمار وريث شرعي لميسي ورونالدو

المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي يرشح لاعبين لحمل إرث ميسي ورونالدو بعد إنهائهما لمشوارهما الرياضي. ويتعلق الأمر بزميل ميسي في فريق برشلونة نيمار ومهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي باولو ديبالا. وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية "باولو ديبالا ونيمار بإمكانهما أن يكونا وريثا ميسي ورونالدو".

ترشيح نيمار قد يبدو منطقيا بالنظر إلى تمكنه من احتلال المركز الثالث وراء كل من ميسي ورونالدو في العام في مسابقة اختيار أفضل لاعب في العالم. لكن ترشيح أنشيلوتي للاعب الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا (22) ليصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق خلال الأعوام القادمة جاء مفاجأً.

ديبالا بإمكانه كتابة التاريخ مع يوفينتوس

واعترف أنشيلوتي أنه من أكبر المعجبين بمهاجم يوفينتوس. ووصف المدرب الإيطالي ديبالا بأنه "مهاجم عصري حقيقي". وتابع أنشيلوتي "ديبالا يتميز بالسرعة والديناميكية في نفس الوقت، ويتوفر على جميع المقومات ليكتب تاريخاً في صفوف فريقه يوفينتوس خلال السنوات العشر القادمة".

وانتقل ديبالا إلى فريق يوفينتوس العام الماضي قادما من فريق باليرمو الإيطالي. وتمكن المهاجم الأرجنتيني في موسمه الأول مع بطل الدوري الإيطالي من تسجيل 23 هدفاً في 46 مباراة رسمية، فيما نجح في صنع تسعة أهداف لزملائه. أما هذا الموسم، فقد سجل ديبالا إلى حد الآن أربعة أهداف في 11 مباراة، فيما كان وراء صنع هدفين.
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين