أخبار عاجلة
خدمات تطبيق «كريم» فى ثلاث مدن مصرية جديدة -
Sixt مصر تحصد جائزة أفضل مبيعات لعام ٢٠١٦ -
كأس BMW للجولف تختتم فعاليات البطولة المصرية -

ليفربول يبدأ «هجومًا جديدًا» لضم نجم دورتموند الواعد

ليفربول يبدأ «هجومًا جديدًا» لضم نجم دورتموند الواعد
ليفربول يبدأ «هجومًا جديدًا» لضم نجم دورتموند الواعد

سعى مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، إلى ضم مهاجم فريقه السابق بوروسيا دورتموند كريستيان بوليزيتش في فترة الانتقالات الماضية. لكن محاولات المدرب الألماني باءت بالفشل.

كلوب مصمم على إعادة الكرّة، فهل ينجح هذه المرة؟

لم يُخفِ المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب يوماً إعجابه بلاعب فريقه السابق بوروسيا دورتموند كريستيان بوليزيتش (18 عاما).

فبعد محاولات فاشلة قبل بداية هذا الموسم لضمه إلى صفوف فريقه الجديد، يبدو أن كلوب عاقد العزم لبدء محاولة جديدة للاستفادة من خدمات لاعب المنتخب الأمريكي الذي نجح في الالتحاق بفريق دورتموند الأول بداية العام الماضي بعدما تألق بشكل لافت مع الفريق الرديف.

كلوب يريد إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية، وذكر موقعي «ليفريول إيشو» و«بليتشر ريبورت» أن متصدر الدوري الإنجليزي «سيبدأ هجوماً جديداً لإقناع إدارة نادي بوروسيا دورتموند ببيع مهاجمه بوليزيتش».

ويسعى المدرب الألماني يورجن كلوب إلى إتمام صفقة بوليزيتش في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لأنه في حاجة إلى خيارات جديدة في خط الهجوم، خاصة بعد غياب مهاجمه داني إينغز لمدة ستة أشهر على الأقل بسبب إصابة في الركبة.

ويعتبر تعزيز مهاجم ليفربول الآخر السنغالي ساديو ماني لمنتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، ابتداء من منتصف يناير المقبل، سببا آخر بالنسبة للمدرب الألماني لإتمام صفقة انتقال بوليزيتش الذي يعتبر أصغر لاعب أجنبي في تاريخ الدوري الألماني يسجل هدفاً لفريقه، وكان ذلك في شهر أبريل من العام الماضي في شباك مرمى فريق هامبورغ. دورتموند يسعى لتمديد مبكر لعقد بوليزيتش.

وبحسب تقارير إعلامية إنجليزية، فإن إدارة ليفربول مستعدة لدفع 27 مليون يورو لضم مهاجم المنتخب الأمريكي الذي يرتبط بعقد مع نادي بوروسيا دورتموند يمتد إلى غاية 2019. بيد أن وصيف الدوري الألماني لم يبد أي اهتمام بعرض ليفربول، حيث يسعى بدوره للتوصل إلى صيغة مع مهاجمه بوليزيتش من أجل تجديد عقده إلى ما بعد 2019.

وعلق المدير الرياضي لنادي دورتموند على إمكانية رحيل بوليزيتش بالقول: «في الصيف الماضي تلقينا عدة عروض من الدوري الإنجليزي ومن داخل البوندزليجا أيضاً لبيع بوليزيتش، لكننا نريده أن يبقى ضمن صفوفنا لمواكبة تطوره هنا».
وتابع تسورك «نحن لم نقم بتأهيله لكي نقوم ببيعه».

وبعد تألقه في صفوف فريق دورتموند، حظي بوليزيتش، رغم صغر سنه، بثقة المدير الفني للمنتخب الأمريكي يورجن كليسمان، حيث أصبح أحد دعائم منتخب بلاده. ولعب بوليزيتش لحد الآن 17 مباراة في الدوري الألماني سجل خلالها أربعة أهداف بقميص الفريق الأصفر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين