أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -

بعثة النجوم السوداء تصل غدًا.. و«أيو» يحث زملاءه على الفوز

بعثة النجوم السوداء تصل غدًا.. و«أيو» يحث زملاءه على الفوز
بعثة النجوم السوداء تصل غدًا.. و«أيو» يحث زملاءه على الفوز

سادت حالة من الحزن بين لاعبي المنتخب الغانى، بعد وفاة «إيمانويل كواسى»، المدير الفني الأسبق للمنتخب الغانى، وذلك عقب حادث سير تعرّض له تسبب في إصابته بجلطة وتم نقله إلى أحد المستشفيات الحكومية بغانا، وتحوّل معسكر النجوم السوداء إلى سرادق عزاء.

وذكرت تقارير صحفية غانية أن لاعبي النجوم السوداء تعاهدوا على تحقيق الفوز في مباراة، الأحد المقبل، على الفراعنة لإهدائه إلى روح المدرب الراحل.

وذكر موقع غانا ويب أن قائد النجوم السوداء، أندريه أيو، حثّ زملاءه اللاعبين على الاجتهاد وبذل قصارى جهدهم من أجل الفوز، وأعرب عن حزنه الشديد لوفاة المدرب الأسبق للفريق، وقال: إنها أنباء محزنة ونرسل تعازينا لجميع أفراد العائلة والأسرة الرياضية في غانا.

وأضاف، في تصريحات لوسائل الإعلام الغانية، أن الفوز على الفراعنة مهم جداً، خاصة بعد التعادل أمام أوغندا على أرضنا، لهذا يجب أن نفوز حتى نتمكن من العودة للمنافسة، والمباراة صعبة جداً لهذا يجب أن نستعد لها جيداً.

من ناحية أخرى، يختتم المنتخب الغاني معسكره المغلق في دبى الذي استمرّ 6 أيام وينتظر أن يصل غدًا الجمعة إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة، واطمأن السفير الغانى في القاهرة، على كل الترتيبات الخاصة بتأمين البعثة وكذلك فندق الإقامة وملعب التدريب، وينتظر أن يخوض المنتخب مرانة الرئيسى، السبت، على ملعب برج العرب وفقاً للوائح.

من ناحية أخرى، حصلت السفارة الغانية في القاهرة على الحصة المخصصة لها من التذاكر وستقوم بتوزيعها على الجماهير الغانية التي ستحضر المباراة، وبلغت حصة غانا 500 تذكرة، فيما تصل اليوم البعثة الإعلامية الغانية التي سترافق النجوم السوداء لتغطية المباراة وكان اتحاد الكرة الغانى قد تلقى طلبات الإعلاميين الراغبين في تغطية المبارة وقام باستخراج تأشيرات السفر من السفارة المصرية في غانا.

من جانبه، أكد أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، أن جميع عناصر الفريق جاهزة للمباراة، وأوضح في تصريحات إعلامية من دبى، أنه سعيد بعودة مدرب اللياقة البدنية، جيم لورانس، لإعداد اللاعبين جيداً قبل المباراة ومساعدته على الارتقاء بالمستوى البدنى للاعبين، مشيراً إلى أن لورانس جزء أساسى بالفريق ووجوده مهم جداً، وذلك بعدما فقدنا وجوده، خلال الفترة الماضية.

وردا على سؤال بخصوص تخوف اللاعبين من الحشد الجماهيرى للفراعنة في ملعب برج العرب، قال جرانت: لاتوجد مشكلة في خوض المباراة وسط أعداد هائلة من الجماهير المصرية التي ستتواجد لمؤازرة فريقها، لأن لدينا لاعبون أصحاب خبر ولعبوا أمام حشود ضخمة، في مباريات سابقة، كما أننى طلبت من اللاعبين التركيز فقط في المباراة وعدم الالتفات لأى أمور أخرى لتحقيق الهدف والعودة بنقاط المباراة. وأبدى مدرب النجوم السوداء تفاؤله قبل المباراة وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعبون خلال التدريبات التي خاضها الفريق في معسكر دبى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين