أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

كولومبيا تتعادل مع تشيلي مجدداً وتنفرد بالمركز الثالث في تصفيات المونديـال

كولومبيا تتعادل مع تشيلي مجدداً وتنفرد بالمركز الثالث في تصفيات المونديـال
كولومبيا تتعادل مع تشيلي مجدداً وتنفرد بالمركز الثالث في تصفيات المونديـال

سقط المنتخب الكولومبي لكرة القدم في فخ التعادل السلبي مع ضيف التشيلي مساء الخميس في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 18 نقطة لينفرد بالمركز الثالث بفارق نقطتين خلف أوروجواي وبفارق نقطة واحدة أمام منتخبي الإكوادور وتشيلي.

على استاد «متروبوليتانو» بمدينة بارانكيا ، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد أداء فاتر من الفريقين غابت فيه الخطورة على المرميين إلا من هجمات نادرة للفريقين.

ورغم تحسن الأداء في الشوط الثاني، وتكثيف الهجوم من قبل المنتخب الكولومبي، ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى نهاية المباراة.

والتعادل هو الثالث على التوالي بين الفريقين في تصفيات بطولات كأس العالم حيث كان الفريقان تعادلا 3 / 3 إيابا في تصفيات مونديال 2014 كما تعادلا 1 / 1 في دور الذهاب بالتصفيات الحالية.

وفشل المنتخب الكولومبي في تحقيق الفوز على نظيره التشيلي للمباراة الرابعة على التوالي حيث سبق لمنتخب تشيلي أيضا التغلب على كولومبيا 2 / صفر في المربع الذهبي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في نسختها المئوية منتصف العام الحالي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورتو يقسو على ليستر بخماسية ويصعد للدور الثاني بدوري الأبطال
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين