أخبار عاجلة

رونالدو: جماهير دورتموند “مجانين”

ca1c8b6d95.jpgفي حوار مع موقع ألماني قال كريستيانو رونالدو إن دروتموند فريق يحسب له ألف حساب، واصفا جمهور دورتموند "بالمجانين". رونالدو كشف أيضا أنه ربما سيعمل في مجال الأزياء أو التمثيل بعد ختام مسيرته الكروية.لا يخشى رونالدو أي فريق ألماني، مثلما يخشى دورتموند. كريستيانو رونالدو في لقاء مع موقع 11freunde الألماني المتخصص بحياة لاعبي كرة القدم، بعد تجديد عقده مع ماركةNike تحدث عن لقاءات ريال مدريد مع دورتموند. رونالدو قال، إنه كلما يجب "علينا السفر إلى دورتموند نعلم جيداً أن مهمة صعبة في انتظارنا. دورتموند فريق رائع. الملعب يفوق الوصف والمشجعون مجانين(في حبهم لفريقهم)" ضاحكاً.

وآخر لقاء جمع الفريقين انتهى بتعادلهما بهدفين لكل منهما في مباراة نارية ضمن المجموعة السادسة في دوري الأبطال، وسيلتقيان في لقاء الإياب يوم السادس من كانون الأول/ ديسمبر في مدريد.

ويضيف البرتغالي أن دورتموند يملك مدربا كبيرا هو توماس توخل، يجعل مهمة الفوز على فريقه صعبة. وحين يقارن رونالدو دروتموند ببايرن يقول إن الفرق في المستوى ليس كبيرا، غير أن دورتموند يملك لاعبين أكثر شبابا، بيد أن بايرن يملك لاعبين يمكنه استبدالهم بعكس دورتموند.

ومن بين عدد كبير من اللاعبين الكبار في فريقي بايرن ودورتموند، يرغب كريستيانو بأن يضم إلى ريال مدريد مواطنه الشاب رافائيل غويريرو، حين أجاب بدبلوماسية عن سؤال موقع 11freunde بأن الفريقين من أفضل فرق العالم ومن الظلم طرح اسم واحد من لاعبي الفريقين.

وحول تجديد عقده مع ريال مدريد وتصريحه بأنه يريد اللعب حتى سن 41 عاماً قال رونالدو إن تصريحه هذا جدي ولكنه لا يخلو من المتعة. "إذ لا يمكن ضمان شيء 100 بالمائة، ربما ستنتهي مسيرتي الكروية بعد 3 أو 4 أعوام.". وأضاف "من يدري، ربما سألعب مع فريق آخر يوما ما، حين أشعر أنني بصحة جيدة وقادر على اللعب حتى بعد 41 عاما".

وحين تنتهي مسيرته الكروية فإن رونالدو يملك خططاً أخرى. إذ يرغب في العمل بمجال الأزياء أو حتى التمثيل. إذ يقول إنه مهتم كثيرا بهذين المجالين. ومن يدري، ربما سيكون نجما سينمائيا أو عارض أزياء يوما ما؟!. فكرة القدم ليست كل شيء، حسب قوله في لقاء مع 11freunde الألماني المتخصص بحياة لاعبي كرة القدم.

ع.خ/ م.س
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين