أخبار عاجلة
البورصة تتراجع لأول مرة منذ «التعويم» -

موراي: أصل إلى لندن بعد أفضل عام في مسيرتي

موراي: أصل إلى لندن بعد أفضل عام في مسيرتي
موراي: أصل إلى لندن بعد أفضل عام في مسيرتي

أبرز لاعب التنس البريطاني آندي موراي اليوم الجمعة في العاصمة لندن «مثابرته» في الأشهر الأخيرة، مؤكدا أنه وصل للبطولة الختامية بعدما عاش «أفضل موسم» في مسيرته، في إشارة لتصدره تصنيف لاعبي التنس المحترفين.

وقال اللاعب البريطاني في المؤتمر الصحفي قبل انطلاق البطولة «لقد كنت مثابرا في الأحداث الكبرى ولعبت بشكل جيد جدا، وحتى في المباريات التي خسرتها كانت النتيجة متقاربة للغاية مثل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وكأس ديفيز أمام»خوان مارتن«ديل بوترو. لقد كان هذا أفضل موسم في مسيرتي».

ويخوض موراي البطولة الختامية بعدما أصبح المصنف الأول عالميا لأول مرة في مسيرته، بعدما انتزع الصدارة من الصربي نوفاك ديوكوفيتش أثناء بطولة باريس-بيرسي ذات الألف نقطة.

وأوضح «أشعر بأني بحالة جيدة جدا وهو شئ أكيد، ولكن لا يوجد أي اختلاف مقارنة بالأسبوع الماضي. أستيقظ في نفس التوقيت دائما. ربما أشعر بأريحية أكبر وبثقة أكبر خلال مباراة ما أو قبل بطولة ما».

يذكر أن اللاعب البريطاني حصد سبعة ألقاب هذا العام حتى الآن وهي: ويمبلدون وروما وكوينز وبكين وشنغهاي وفيينا وباريس، فضلا عن الفوز بذهبية منافسات الفردي في الألعاب الأوليمبية «ريو 2016» بالبرازيل.

وأعرب موراي عن ثقته في فوزه بالبطولة الختامية لأول مرة بعد سبع مشاركات: «أشعر أنني جاهز بشكل أكبر من السنوات الأخيرة. الموسم الماضي كان صعبا لأنني استعددت للبطولة باللعب على أراض رملية».

وأضاف «أما هذا العام، كانت لدي بضعة أيام للراحة، وتدربت هنا وأسكن في بيتي وليس في فندق. قد تكون الأرض أكثر سرعة ولكن هذا خبر جيد».

كما أكد موراي أن منافسه الأساسي سيكون ديوكوفيتش «نوفاك لم يقدم أفضل ما لديه في التنس خلال الأشهر الأخيرة، ولكنه سيفعل. سيعود سريعا، ولقد فاز هنا في لندن الأربعة مواسم الأخيرة، ولذلك كل الأمور تشير إلى أنه سيقدم بطولة كبيرة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صن داونز يفاوض معروف يوسف
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين