أخبار عاجلة
نص المادة 10 من قانون التظاهر بعد تعديلها -

ديوكوفيتش: موراي يستحق صدارة التصنيف

ديوكوفيتش: موراي يستحق صدارة التصنيف
ديوكوفيتش: موراي يستحق صدارة التصنيف

أشاد لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش اليوم الجمعة بمنافسه البريطاني آندي موراي الذي سيخوض منافسات البطولة الختامية «13-20 نوفمبر/تشرين ثان» وهو في صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفين، مؤكدا أن الأخير كان «أفضل لاعب في الشهور الأخيرة» لذا يستحق «المركز الأول» وقال ديوكوفيتش الذي تعد هذه ثامن مشاركة له على التوالي في البطولة الختامية «ليس لدي إلا كلمات الإشادة بآندي وبما حققه في العام الأخير».

وأضاف «لقد بدأ بالأرض الرملية حيث كان مثابرا، لعب ثلاث نهائيات وفاز ببطولة روما، وبعد ذلك اكتسح كل البطولات على الأرض العشبية والألعاب الأوليمبية. هو الأول بجدارة كاملة. لقد كان الأفضل في الأشهر الستة الأخيرة دون أدنى شك».

وتابع «بالنظر لمهاراته واصراره أعتقد أنه أكثر من قادر على المواصلة بنفس المستوى لمدة طويلة».

يذكر أن ديوكوفيتش كان اللاعب الذي لا يقهر بداية العام الحالي وفاز بسبع بطولات هي: أستراليا المفتوحة ورولاند جاروس والدوحة وانديان ويلز وميامي ومدريد وتورونتو، ولكنه ابتعد شيئا فشيئا عن مستواه ليلمع بريق مواري وينتزع الصدارة من الصربي.

واكد اللاعب الصربي في المؤتمر الصحفي «لقد انخفض مستواي، كما يحدث للجميع، ولكني أعتقد أنني حظيت بعدة شهور جيدة. ربما لم أكن على نفس المستوى الذي ظهرت به طوال 12 أو 15 شهرا، ولكن من المستحيل أن تفوز دائما في هذه الرياضة».

وعن البطولة التي فاز بلقبها في المواسم الأربعة الأخيرة، قال ديوكوفيتش أنه أتى للبطولة التي تقام في العاصمة البريطانية، لندن، بـ«ثقة» لتكرار النجاحات التي حققها هناك في الماضي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين