أخبار عاجلة
«زي النهارده».. وفاة ألفريد نوبل 10 ديسمبر 1896 -
اليوم.. فتح معبر رفح بتوجيهات من السيسي -
أمريكا تشيد بالانتخابات الرئاسية في غانا -

الزمالك يجدد عقد باسم مرسى بعد موقعة غانا

الزمالك يجدد عقد باسم مرسى بعد موقعة غانا
الزمالك يجدد عقد باسم مرسى بعد موقعة غانا

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عقد جلسة مع باسم مرسى، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، عقب انتهائه من مباراة المنتخب الوطنى الأول مع غانا، غدا فى التصفيات الأفريقية، المؤهلة لمونديال روسيا 2018، من أجل حسم تجديد عقده مع الفريق قبل يناير المقبل، خصوصا أن عقد اللاعب ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى ناد آخر فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير.

وكلف مجلس الإدارة، الثنائى أحمد مرتضى، عضو المجلس، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، بالاجتماع باللاعب والتوصل لاتفاق نهائى معه حول شروطه المالية، ومدة العقد الجديد، للحصول على توقيعه، وتأكيد استمراره مع الفريق، خصوصا بعدما تلقى المجلس، تقريرا رسميا من مؤمن سليمان، المدير الفنى، يطالب فيه بسرعة تجديد عقد مرسى.

من جانبه، أكد أحمد مرتضى، أن باسم، لا يمانع فى تجديد عقده، وأن سبب عدم الاجتماع به فى الفترة الماضية لحسم أمر التجديد، راجع لانشغال الفريق بتلاحق مباريات الدورى، ثم انضمامه للمنتخب، فضلا عن الأحداث التى شهدها النادى، مؤخرا بعد استقالة الجهاز الفنى، ورفض المجلس لها، مؤكدا عدم وجود أى موانع لدى الإدارة، أو اللاعب للتوقيع على العقود لكننا كنا ننتظر الوقت المناسب، مشددا على أن باسم، من أكثر اللاعبين إخلاصا وانتماء للقلعة البيضاء.

فيما أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أن باسم، ابلغه بموافقته على تجديد عقده، والاستمرار بالفريق، مشددا على أن النادى، لم يتلق أى عروض احترافية لباسم فى الدورى القطرى، مؤكدا أن مرتضى منصور، سبق أن وعد باسم، بالموافقة على احترافه فى حالة تلقيه عرضا مناسبا يليق باسمه وبنادى الزمالك.

فى سياق متصل، يسابق مدير الكرة، الزمن من أجل الحصول على توقيع النيجيرى ستانلى، مهاجم الفريق، من أجل الحصول على توقيعه على عقد انضمامه للفريق رسميا، وتفعيل بند شرائه نهائيا من دجلة، فى عقد إعارته للفريق، وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة، استقر على رفع قيمة عقد ستانلى إلى نصف مليون جنيه فى الموسم، لإقناعه بالاستمرار مع الفريق، خصوصا بعد حصول الإدارة، على موافقة إدارة دجلة، على ضم اللاعب نهائيا.

من جهة ثانية، بات حسم مصير استمرار إبراهيم صلاح، مع الفريق من عدمه بناء على تقرير الجهاز الفنى، الذى سيرفعه مؤمن سليمان، المدير الفنى، خصوصا بعدما ترددت أنباء كثيرة عن اعتزام مجلس الإدارة الإطاحة بالثنائى إبراهيم صلاح، وإسلام جمال، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.

فى شأن آخر، يواصل الفريق الكروى الأول تدريباته اليوم «السبت» على فترتين فى معسكره المغلق بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، استعدادا لمباراة طنطا المقبلة فى الجولة التاسعة لبطولة الدورى الممتاز، والمقررة فى الثامن عشر من نوفمبر الجارى.

فضل مؤمن سليمان، المدير الفنى، تكثيف البرنامج التدريبى أمس واليوم بحيث يتدرب الفريق، على فترتين صباحا ومساء، على أن يتم النزول بالحمل التدريبى غدا «الأحد» فى ختام المعسكر، بعدها يعود الفريق لمواصلة تدريباته على ملعبه بالنادى بداية من الاثنين المقبل.

فيما واصل أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، تدريباته التأهيلية بالجرى حول الملعب، على هامش مران الأمس، بسبب معاناته من الإصابة بشد فى السمانة، ويسعى الجهاز الفنى، لتجهيز اللاعب للمشاركة فى مباراة طنطا، خصوصا بعد غيابه أمام المصرى فى الجولة الماضية، ويعول الجهاز الفنى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى، على عودة حفنى للمشاركة فى التدريبات الجماعية بداية من اليوم.

وتماثل صلاح ريكو، لاعب الفريق للشفاء تماما من إصابته بكدمة فى أنكل القدم، وبات جاهزا للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة طنطا.

فى شأن آخر، وعد مسؤولو النادى، حازم إمام، لاعب الفريق السابق والاتحاد السكندرى، بصرف مستحقاته المالية المتأخرة ونسبة مشاركته عن الموسم الماضى بعد تأكيد الجهاز الطبى، ابتعاد اللاعب عن المشاركة بسبب الإصابة مما يمنحه الحق فى الحصول على نسبته من المشاركة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين