أخبار عاجلة
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -
"صحة النواب":مصير "تقصي حقائق الأدوية" مجهول -
اخبار السعودية اليوم - حي الذي قام الخليج لمقامه -

غوتسه: ماريو السابق لم يعد موجوداً !

غوتسه: ماريو السابق لم يعد موجوداً !
غوتسه: ماريو السابق لم يعد موجوداً !

يترقب ماريو غوتزه لقاء فريقه الحالي دروتموند بفريقه السابق بايرن ضمن مباريات الدوري الألماني، ماريو في أول لقاء صحفي بعد انتقاله من بايرن اعلن عن «رحيل» ماريو السابق إلى الأبد والبحث عن لاعب آخر بمستوى أكثر نضجاً.
سوبر ماريو جوتزه لا يبحث عن عودة إلى مستواه السابق مع فريقه دروتموند بعد تجربة سيئة مع بايرن ميونيخ.
ماريو الذي باع خدماته دروتموند إلى بايرن في موسم 2013 بمبلغ وصل إلى 45 مليون يورو، ثم عاد إلى فريقه السابق في الموسم الجاري بعد أن اشترى فريق المدرب توخل خدماته بسعر وصل إلى 35 مليون يورو، هو ليس نفسه قبل ثلاثة أعوام. عاد أكبر سناً وأكثر نضجا من نواح شخصية، لكن على المستوى الكروي عانى كثيراً بعد أن أقعده مدرب بايرن السابق بيب غوارديولا طويلا على مقاعد البدلاء.
في لقاء مع صحيفة «بيلد» ضحك ماريو من المقارنة بين مستواه خلال أيامه الأولى مع دورتموند حين كان في الثامنة عشرة من العمر واليوم بعمر الرابعة والعشرين، واصفاً تساؤلات المشجعين عن موعد عودته إلى مستواه بالـ«هراء» إذ لا يمكن أن يعود الزمن إلى الوراء ليلعب بعمر 18 عاماً.
وأضاف «لعبت 60 مباراة مع المنتخب الألماني، وقضيت ستة مواسم مع دروتموند وبايرن. وفزت 5 مرات بالدوري، وفزت بكأس العالم».
خلال الأعوام الماضية لعب جوتزه تحت قيادة مدرب دروتموند السابق يورغن كلوب، ومدرب بايرن السابق بيب غوارديولا ومدرب دورتموند الحالي توماس توخل، وتحت قيادة مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف.
فهل شكل له اللعب تحت أُمرة مدربين مختلفين مشكلة خلال الفترة الماضية وأي المدربين كان الأفضل. سؤال طرحته «بيلد» على الفتى الذهبي، صاحب هدف الفوز في كأس العالم على ميسي والمنتخب الأرجنتيني عام 2014، فأجاب ماريو «إنها مقارنة غير عادلة، فلي مع كل منهم تجربة ومواقف مختلفة. مع كلوب كنت شابا يافعاً واليوم أكثر نضجاً. ستكون لي تجربة مختلفة ربما مع كلوب لو دربني اليوم. عموماً لي تجارب رائعة مع كل المدربين».

ورغم تجربته غير السعيدة مع بايرن فإن ماريو لا ينتقد علناً تلك المرحلة. وحتى في أول لقاء صحفي له مع صحيفة ألمانية بعد عودته إلى فريقه السابق فإنه لا يوجه نقداً صريحا لفترة بايرن. لكنه سيلعب بقوة لخطف ثلاث نقاط من الفريق البافاري عندما يلتقي بايرن مع دورتموند يوم «18 نوفمبر الجاري» ضمن بطولة الدوري. ماريو الهادئ الموهوب يبحث عن القادم ولا ينظر إلى الماضي، بنجاحاته وإخفاقاته.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مَنْحُ شابيكوينسي البرازيلي لقب كأس “سوداميريكانا”
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين