أخبار عاجلة
"المغناطيس".. جديد العلماء لاستعادة الذاكرة -
صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة -
مارين لوبان تشيد بنتيجة استفتاء إيطاليا -
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -

جنوب أفريقيا تعبر السنغال وتتصدر مجموعتها بتصفيات المونديال

تصدر منتخب جنوب أفريقيا المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد فوزه على ضيفه السنغالي «2-1»، اليوم السبت، في الجولة الثانية من المرحلة النهائية للتصفيات.

ورفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده في الصدارة إلى أربع نقاط وتراجعت السنغال إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

وأنهى منتخب جنوب أفريقيا الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حملا توقيع ثولاني هلاتشوايو وثولاني سيريرو في الدقيقتين 41 و45.

وفي الشوط الثاني رد ندوي بهدف لمنتخب السنغال في الدقيقة 75.

وجاءت أول فرصة في المباراة مع حلول الدقيقة العاشرة عبر ضربة حرة من مسافة متميزة نفذها ساديو ماني ولكن الكرة مرت مباشرة من فوق مرمى أصحاب الأرض.

مباراة السنغال وجنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

وأهدر موسى كوناتي فرصة خطيرة للسنغال بعدما تلقى تمريرة رائعة من ماني لكنه لم يحسن استغلالها وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى.

وتحسن أداء منتخب جنوب أفريقيا كثيرا في أخر ربع ساعة من الشوط الأول بفضل تحركات كيجان دولي واليازار رودجرز وثولاني سيريرو.

وحصل منتخب جنوب أفريقيا على ضربة جزاء قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما لمست الكرة يد كاليدو كوليبالي ليحرز منها ثولاني هلاتشوايو هدف السبق.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز ثولاني سيريرو الهدف الثاني لجنوب أفريقيا بعدما تبادل التمرير مع مبو ماكولا بشكل رائع.

ومع بداية الشوط الثاني حاول المنتخب السنغالي أن يعود للمباراة وكاد أن يرد بهدف في الدقيقة 50 ولكن تسديدة بالدي دياو كيتا مرت مباشرة من فوق الشباك.

وضاعت فرصة مؤكدة للمنتخب السنغالي في الدقيقة 58 بعدما سدد موسى كوناتي كرة قوية برأسه لكنه مرت على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى.

ورد منتخب جنوب أفريقيا بهجمة خطيرة بعدما تبادل التمرير بشكل رائع مع سيريرو قبل أن يسدد كرة قوية مرت بمحاذاة المرمى تماما.

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة رد ندوي بهدف للسنغال مستغلا دربكة في دفاعات أصحاب الأرض.

وسنحت العديد من الفرص لمنتخب السنغال خلال الدقائق الأخيرة لإدراك التعادل لكن الفريق لم ينجح في استغلال هذه الفرص لينتهي اللقاء بفوز جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين