Propellerads

وزير الرياضة: الفوز على غانا سيعزز فرص المنتخب في التأهل للمونديال

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أهمية مباراة غانا، التي تأتي في ثاني جولات المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، مشيرًا إلى أن فوز «الفراعنة» في تلك المباراة سيعزز من فرص المنتخب في الوصول إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.

جاء ذلك على خلفية حضور وزير الشباب والرياضة، السبت، لمران المنتخب الوطني الختامي استعدادا لمواجهة غانا، غدا على ملعب ستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وأعرب الوزير عن ثقته في أداء لاعبي المنتخب، وبذلهم لكل ما في وسعهم من جهد لتحقيق الفوز في مباراتهم أمام غانا، وسط مؤازرة جماهير الكرة المصرية، لافتا إلى الخبرة الاحترافية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب والتي تجعلهم قادرين على تحقيق الفوز على الفرق المنافسة للمنتخب سواء داخل مصر أو خارجها.

يُشار إلى أن وزير الرياضة وصل إلى فندق إقامة لاعبي المنتخب ببرج العرب عصر اليوم، وكان في استقباله مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.‎

وحضر المران رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس هاني أبوريدة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد منهم الدكتور كرم كردى، وحازم الهواري، والمهندس أحمد مجاهد، وحازم إمام، وعصام عبدالفتاح.

من جهة أخرى، قام سفير غانا في القاهرة عمر ساندا بزيارة مران منتخب بلاده الختامي قبل مواجهة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدًا.

وأشاد ساندا بالتنظيم وتأمين بعثة منتخب بلاده، معربا عن ثقته في قدرات منتخب النجوم السوداء على تحقيق الفوز على منتخب مصر، مضيفا أنه جاء لستاد برج العرب لمؤازرة منتخب بلاده والاطمئنان على أحوال بعثة المنتخب الغاني.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق