أخبار عاجلة
رئيس الأهلي يطمئن على أحمد مرتضى -

الأهلي يؤجل جلسة التجديد لـ«غالي» .. و«البدري» يبحث عن مهاجم

الأهلي يؤجل جلسة التجديد لـ«غالي» .. و«البدري» يبحث عن مهاجم
الأهلي يؤجل جلسة التجديد لـ«غالي» .. و«البدري» يبحث عن مهاجم

أرجأ مسؤولو النادي الأهلي جلسة التجديد مع حسام غالي، لاعب الفريق الكروى الأول بالقلعة الحمراء، لأسباب غير معلومة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، كان قد طلب من مسؤولى النادى عقد جلسة مع غالى لمفاتحته في إمكانية تمديد عقده خلال فترة توقف الدورى الحالية نظراً لاستعدادات المنتخب الوطنى لكرة القدم لمواجهة غانا، التي أقيمت الأحد في برج العرب في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، وعندما استفسر «البدرى» من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، حول تفاصيل جلسة المفاوضات مع قائد القلعة الحمراء، فوجئ برد مدير الكرة بأن الجلسة لم تنعقد دون توضيح أسباب معينة.

كان مسؤولو الأهلى قد اتفقوا على زيادة الراتب السنوى لحسام غالى إلى 5.5 مليون جنيه خلال الموسم الجارى، على أن يتم تمديد عقده لمدة موسم آخر مقابل 6 ملايين جنيه نظراً لتاريخه الكبير مع القلعة الحمراء، يأتى هذا في الوقت الذي استقر فيه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على عقد جلسة مع المهاجم الدولى، عماد متعب، من أجل تهدئته بسبب الأزمة التي نشبت قبل توقف الدورى بسبب تغريمه مالياً، وعدم مشاركته في المباريات منذ تولى البدرى مسؤولية قيادة الفريق، من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الفريق يبحث عن التعاقد مع مهاجم متميز لزيادة الفاعلية الهجومية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «عبدالحفيظ» لـ«المصرى اليوم»: ليس معنى أن الفريق يبحث عن رأس حربة أن يفسر ذلك على أنه سيكون هناك مساس بأى لاعب بالفريق. وشدد «عبدالحفيظ» على أن «البدرى» هو صاحب القرار الأول والأخير في الدفع بأى لاعب وفقاً لظروف كل مباراة واجتهاده في التدريبات والمباريات الرسمية والودية، ولفت عبدالحفيظ إلى أنه سيجتمع بحسام البدرى قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لتحديد رغبته في التعاقد مع لاعب لتدعيم هجوم الفريق من عدمه. من جهة أخرى، يحصل غدًا الإثنين، الفريق الكروي الأول على راحة سلبية.

في شأن أخر تأكد غياب حسام غالى، لاعب الفريق الكروى الأول، عن مباريات الفريق المقبلة لمدة 10 أيام، وقال طبيب الفريق إن غالى يعانى من شد في العضلة الخلفية وفقاً لما أكدته الأشعة التي أجراها اللاعب عقب نهاية المران الصباحى للفريق. وأوضح طبيب الفريق أن حسام غالى سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام حتى يتماثل للشفاء، ويستطيع العودة للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعى.

فيما أكد طبيب الفريق أن اللاعب محمد حمدى زكى يعانى من إجهاد خفيف في العضلات، ولكنه سيشارك في تدريبات الفريق بشكل طبيعى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين