أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -

شروط «باسم» تعطل مفاوضات تجديد عقده في الزمالك

شروط «باسم» تعطل مفاوضات تجديد عقده في الزمالك
شروط «باسم» تعطل مفاوضات تجديد عقده في الزمالك

ربط باسم مرسى، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، توقيعه على عقود تجديده للقلعة البيضاء بموافقة إدارة النادي على إعارته لأحد الأندية الخليجية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو من بداية الموسم على أقصى تقدير، بالإضافة لرغبته في البت في الأمر بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، المقررة في يناير المقبل، كونه يرغب في الظهور فيها بشكل مميز يسهل له موضوع الاحتراف.

وينتهى عقد باسم مرسى مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ويرغب اللاعب في تأمين مستقبله من خلال الاحتراف في الخليج لفترة ثم العودة للنادى الأبيض مرة أخرى.

ورفض مرسى عدة عروض سويسرية عرضت عليه في الفترة الأخيرة، نظرا لضعف المقابل المالى، بالإضافة إلى وجود الفرق في مراكز متأخرة من جدول الترتيب، ما جعله يتخذ قرارا بإرجاء مناقشة أي عروض جديدة لحين وصول عرض قوى. كما استقر اللاعب على الجلوس مع مجلس الإدارة للاتفاق على كيفية الاستفادة من عائد بيعه رغم انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى، ويحق له الانتقال لأى نادٍ بشكل حر في يناير، إلا أنه يرفض اتخاذ ذلك الطريق في الاحتراف، حيث يرغب في أن يكون من خلال ناديه بشرط عدم المغالاة المالية لتسهيل احترافه.

من جهة ثانية، رفض مؤمن سليمان، المدير الفنى، الاستغناء عن محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، ضم اللاعب في يناير، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم، وتمسك المدير الفنى للقلعة البيضاء بالفهد الأسمر. من ناحية أخرى، اختتم الفريق، الأحد، معسكره المغلق، الذي أقيم على مدار الأيام الماضية، في مدينة 6 أكتوبر، استعدادا لمواجهة طنطا، يوم 18 نوفمبر الجارى، في الجولة التاسعة لبطولة الدورى. ونظم مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق، الأحمال البدنية في آخر يومين بالمعسكر بالتدريب على فترتين، بالتنسيق مع البرازيلى ماركو رودريجو، مخطط الأحمال، قبل أن يتم خفض الحمل البدنى، الأحد، لتجهيز اللاعبين للحصول على راحة سلبية قبل استئناف التدريبات مجدداً بعد عودة الدوليين.

وتلقى جمال عرضا رسميا من نادى الاتحاد السكندرى للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الأزمات التي اندلعت بينه وبين مجلس الإدارة، كما أبدى نادى الإسماعيلى رغبته في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، خصوصا بعد تواجده الموسم الماضى ضمن صفوف الفريق، وظهر خلال هذه الفترة بمستوى جيد ليعود لحسابات الدراويش بعد اقتراب رحيله عن الزمالك.

في شأن مختلف، أكد حارس الفريق محمود جنش أن المنافسة مع أحمد الشناوى لمصلحة الزمالك التي هي الأهم منهم كأفراد، وأن كلا منهما يجتهد في التدريبات لحجز مكان في التشكيل الأساسى. في نفس السياق، أكد مصدر بالجهاز الفنى أن مؤمن سليمان، المدير الفنى للفريق، قام بإخطار «جنش» بتطبيق سياسة الدور في مركز حراسة المرمى، وحرص المدير الفنى على التأكيد لجنش أنه سيلجأ لتطبيق سياسة الدور مع زميله أحمد الشناوى.

فيما يخضع محمد مسعد، لاعب الفريق، لمنظار استكشافى على الركبة، خلال الأيام القليلة المقبلة، للاطمئنان على نجاح جراحة تخييط الغضروف التي أجراها منذ فترة، تمهيدا للعودة للملاعب، وأوضح الجهاز الفنى للفريق الأبيض أن اللاعب سيعود إلى التدريبات في غضون أسبوعين بعد الاطمئنان على سلامته ونجاح العملية التي أجراها منذ فترة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين