أخبار عاجلة

الاتحاد يصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة

الاتحاد يصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة
الاتحاد يصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد مرانه اليومى تحت قيادة مديره الفني، مختار مختار، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الأسبوع التاسع للدورى العام والمحدد لها الخامسة من مساء الخميس على استاد جهاز الرياضة العسكري.

وسط روح معنوية مرتفعة للغاية بعد نجاح مجلس الإدارة برئاسة محمود مشالى في تغطية مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى والتى اصر الجهاز الفنى على صرفها قبل المواجهة.

وبالفعل توجه محمد فتحى، المدير الإدارى، إلى البنك، وقام بصرف مبلغ 600 ألف جنيه للاعبين وتم منح مختار مختار، المدير الفنى، ووليد صلاح الدين مدير الكرة شيكات جاهزة للصرف بمستحقاتهما المتأخرة.

من ناحية أخرى، نفى مجدى عبدالعاطى، المدرب العام للاتحاد، الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن الدخول في مفاوضات لضم مدافع الزمالك إسلام جمال، فيما وضح من خلال المران الأخير للاتحاد الجدية الكاملة لدى اللاعبين وسعيهم لتعويض ما فات بعد الخسارة المفاجئة أمام الإنتاج الحربى، في ظل عودة اللاعبين المنضمين للمنتخب العسكرى تحت قيادة مديرهم الفنى السكندرى محمد عمر إلى التدريبات من جديد وهم نور السيد وهشام شحاتة والهانى سليمان وذلك بعد انتهاء تجمع المنتخب العسكرى.

من جانبه، أكد هشام حسن، نائب رئيس نادى الاتحاد، أن مجلس الإدارة عازم على مساندة الفريق وجهازه الفنى بكل قوة بعد العروض المتميزة التي أداها الفريق في الفترة الأخيرة، واعتبر هشام حسن الخسارة أمام الإنتاج ما هي إلا كبوة سرعان ما سوف تزول، مشيرا إلى أن مباراة الإنتاج تعد بمثابة درس للفريق وجهازه، وعلى الفريق استيعاب الدرس جيدا لاستمرار الانتصارات وإسعاد جمهور الثغر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين