أخبار عاجلة
تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني -
حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر ! -
7 نصائح مذهلة لخفض مستوى الكوليسترول بالدم -
انتخابات «فتح» تعزز سلطة «أبومازن» -
رفع أسماء رشيد وأسرته من «ترقب الوصول» خلال أيام -

«كوبر» يستعجل حسم الوديات قبل مواجهة أوغندا.. ويبحث عن مدافعين جدد في الدوري

«كوبر» يستعجل حسم الوديات قبل مواجهة أوغندا.. ويبحث عن مدافعين جدد في الدوري
«كوبر» يستعجل حسم الوديات قبل مواجهة أوغندا.. ويبحث عن مدافعين جدد في الدوري

استعجل الجهاز الفني للمنتخب لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، عقد جلسة ودية مع المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، المشرف على الفريق، لتحديد مباراتين وديتين قبل مواجهة أوغندا، خلال شهر أغسطس المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

ويخشى كوبر تكرار عدم حسم المباريات الودية قبل المعسكر المقبل لرغبته في خوض مباريات مع منتخبات أفريقية من التصنيفين الأول والثانى.

وكان إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، قد تلقى عرضين من شركات تسويق أجنبية لإقامة مباراتين وديتين خلال معسكر بالإمارات قبل السفر إلى أوغندا، لكن مدير المنتخب أرجأ البت في الأمر إلى ما بعد مباراة غانا التي أُقيمت، الأحد، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويبحث المدير الفنى مع جهازه المعاون، الذي يضم أسامة نبيه، المدرب العام، ومحمود فايز، المترجم الخاص، ضم عناصر جديدة إلى معسكر المنتخب، خصوصاً أن المدير الفنى يرغب في منح الفرصة لعدد من اللاعبين، الذين ظهروا بمستوى مميز مع أنديتهم في الدورى الممتاز، وبينهم محمود حمدى، مدافع طلائع الجيش، وأحمد الشيخ، لاعب مصر المقاصة، فضلاً عن منح الفرصة للاعبين لم يتمكنوا من الحصول على فرصتهم في معسكرات سابقة، بينهم حسام باولو، مهاجم سموحة، الذي ينافس على لقب هداف الدورى.

يأتى هذا، في الوقت الذي أبلغ فيه المدير الفنى جهازه المعاون بأنه يرغب في تجربة عدد من اللاعبين، بما لا يخل بالقوام الرئيسى الذي يعتمد عليه في المباريات الرسمية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين