أخبار عاجلة
ختام فعاليات ورشة عمل «الإعلام وقضايا الطفل» -

صحيفة: ميسي لا ينوي البقاء مع برشلونة بعد عام 2018

نجما برشلونة الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار.تقول مصادر صحفية أسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستاء من معاملة النيابة العامة له وأنه لن يجدد عقده مع نادي برشلونة الذي ينتهي عام 2018. وكشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن ميسي أبلغ ناديه بالأمر في يوليو الماضي.كشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الاثنين (14 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016) أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة في تموز/يوليو الماضي أنه لن يجدد تعاقده مع النادي، والذي يمتد حتى عام 2018. وقالت الصحيفة الأسبانية: "ميسي اتخذ قرارا قد يكون فارقا بعدم تجديد تعاقده مع برشلونة، حيث أنه سينتظر انتهاءه خلال عام ونصف ليقرر مستقبله".

وأضافت "ماركا" أن برشلونة سيعرض على ميسي (30 عاما) عقدا طويل المدة حتى يعتزل بين أحضان "كامب نو"، معقل النادي الأسباني. وحسب العرض فإن ميسي سيظل بعد اعتزاله مرتبطا بالنادي كونه أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، رغم التوقعات، التي تشير إلى اتجاه نية اللاعب الأهم في النادي الكتالوني خلال العقد الأخير إلى اتخاذ طريق آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفائز خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية غاضب من الطريقة، التي تعاملت بها معه النيابة العامة في أسبانيا وأنه يرغب في التروي قبل أن يتخذ القرار النهائي مع زوجته وطفليه، الذين يعتبرون أهم أولويات حياته، التي كانت تعتمد في تسييرها بشكل كامل على والده.

واختتمت "ماركا"، قائلة: "اليوم ميسي وحده هو من يعرف إذا كان سيجدد تعاقده أو سيتمسك بقرار إنهائه ليقرر مستقبله في يونيو 2018. وسيكون قرار ميسي إما بالبقاء مع برشلونة، الذي قضى معه 13 عاما أو أن يخوض مغامرة أخرى مع عائلته في الكرة الإنجليزية على سبيل المثال".

وتدور التكهنات منذ وقت طويل حول اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقوده فنيا الأسباني جوسيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة، بالتعاقد مع ميسي.

أ.ح/ح.ع.ح (د ب أ)
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين