أخبار عاجلة
ضبط 145 جهاز نقل دم حكومي بمستشفى خاص بالسويس -

8 تغييرات في تشكيلة باراجواي قبل لقاء بوليفيا

8 تغييرات في تشكيلة باراجواي قبل لقاء بوليفيا
8 تغييرات في تشكيلة باراجواي قبل لقاء بوليفيا

يسافر المنتخب الباراجوائي مساء اليوم إلى بوليفيا عشية مواجهة المنتخبين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 ، بعد أن أدخل مدربه ثمانية تغييرات على قائمته بالمقارنه مع قائمة المباراة أمام بيرو والتي انتهت بخسارة كبيرة لباراجواي على أرضه (1-4).

وأدخل فرانسيسكو أرسي، مدرب باراجواي، تعديلات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة بوليفيا، بتسمية كل من المهاجم نيلسون هاييدو فالديز والجناح نيستور أورتيجا والمدافع أنطوني سيلفا، بالإضافة لكل من اللاعبين الجديدين خوان مانويل أيتوربي وسيلسو أورتيز.

وكانت ثلاثة من هذه التغييرات اجبارية بدافع الغيابات، حيث سيلعب هاييدو بدلا من فيديريكو سانتاندير المصاب، بينما سيشترك كل من نيستور أورتيجوزا وماركوس ريفيروس بدلا من ردوريجو روخاس وكريستيان ريفيروس، على الترتيب، الغائبين لتراكم الانذارات.

أما باقي التغييرات فبدافع فني، حيث سيحمي أنطوني سيلفا عرين الفريق بدلا من دييجو باريتو الذي استقبل الأهداف الأربعة في المباراة الماضية أمام بيرو.

كما سيشترك خوان باتينيو وهرنان بيريز في الدفاع بدلا من خورخي مورييرا وديرليس جونزاليز، على التوالي، بالإضافة لخوان مانويل إيتوربي بديلا لأوسكار روميرو، وسيلسو أورتيز بديلا لأنخيل روميرو.

يذكر أن باراجواي تحتل المركز السابع في ترتيب التصفيات برصيد 15 نقطة، بينما تتذيل بوليفيا الترتيب برصيد 4 نقاط فقط.

التشكيل المحتمل لباراجواي: أنطوني سيلفا؛ خوان باتينيو، جوستافو جوميز، باولو دا سيلفا، وجونيور ألونسو؛ هرنان بيريز، نيستور أورتيجوزا، ماركوس ريفيروس، سيلسو أورتيز، وخوان مانويل إيتوربي؛ نيلسون هاييدو فالديز.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعبو الأهلي راحة غدًا ومواصلة المران عصر الثلاثاء
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين