أخبار عاجلة
وزير الصحة: 2017 عام التأمين الصحي الشامل -

بيكرمان: من المؤلم رؤية الكرة الأرجنتينية تمر بهذا الموقف

بيكرمان: من المؤلم رؤية الكرة الأرجنتينية تمر بهذا الموقف
بيكرمان: من المؤلم رؤية الكرة الأرجنتينية تمر بهذا الموقف

أكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي، الإثنين، أن مباراة المنتخبين غدا الثلاثاء لديها حسابات خاصة نظرا لحاجتهما للفوز، في الوقت الذي قال فيه أنه يشعر بـ"الألم" للفترة الصعبة التي يمر بها منتخب بلاده في التصفيات، والتي يأمل أن يستفد منها لاعبيه.

وصرح بيكرمان خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء «الأرجنتين تمر بفترة شك. من المؤلم رؤية الكرة الأرجنتينية تمر بهذا الموقف».

وأضاف المدرب، الذي أشرف على تدريب «الالبيسيليستي» خلال مونديال 2006 بألمانيا، «الأرجنتين تواجه صعوبات عديدة قبل هذا اللقاء وعلينا الاستفادة من هذا الموقف. مباراة الغد ستكون صعبة على الطرفين والتوقع بنتيجتها ليس سهلا».

وتحتل كولومبيا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، فيما تأتي الأرجنتين سادسة، خارج المراكز المؤهلة مباشرة للمونديال أو حتى عبر الملحق، بـ16 نقطة، وذلك قبل سبع جولات من نهاية مشوار التصفيات.

وتابع: «ليس من الجيد التفكير في أننا اصبحنا خارج السباق في حالة خسارة هذه المباراة. لا يمكن استخلاص استنتاجات كثيرة من مباراة واحدة. نحن نتعامل مع كل مباراة على حدا. هم سيبحثون عن الفوز مثلنا أيضاً، الجميع يتصارع على التأهل بفرص متساوية، ونحن متفائلون».

وحول إمكانية البدء براداميل فالكاو منذ البداية، أكد بيكرمان أن مهاجم موناكو الفرنسي «في حالة جيدة» ولكن لا يمكنه لعب 90 دقيقة كاملة بعد.

وقال في هذا الصدد: «فالكاو كان بدأ يستعيد مستواه قبل أن يتعرض لارتجاج في المخ، وهو الأمر الذي ساهم في ابتعاده عن المباريات. كان من الصعب البدء به منذ البداية في أول مباراة يخوضها معنا، والآن لدينا متسع من الوقت لتقييم الفترة التي بإمكانه المشاركة خلالها».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيدات الطائرة تواجه الدفاع المغربي في البطولة العربية
التالى الجبلاية تعقد ندوة لمناقشة أداء الحكام في الدوري