أخبار عاجلة
نتنياهو يدين تفجيري اسطنبول -

جريزمان يواصل تعافيه للحاق بالدربي

جريزمان يواصل تعافيه للحاق بالدربي
جريزمان يواصل تعافيه للحاق بالدربي

أجرى مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان، اليوم الثلاثاء، تدريبات مختلفة بعضها بالكرة، ليواصل تعافيه من أجل اللحاق بمباراة دربي الليجا أمام الريال المقررة السبت المقبل.

وأصيب جريزمان بتورم في القدم اليسرى خلال مباراة منتخب بلاده أمام السويد بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وقد أجرى مرانًا على هامش تدريبات الروخيبلانكوس اليوم.

وأجرى الأتلتي مرانا اليوم بمشاركة عشرة لاعبين استعدادا لمواجهة الريال السبت المقبل في الدربي، في انتظار عودة لاعبيه لدوليين.

وقام جريزمان بتدريبات حول الملعب وأخرى خاصة لتعافيه على أرض الملعب على أمل أن يتمكن مدرب الفريق، دييجو سيميوني، بالاستعانة به في لقاء السبت.

وسيتمكن سيميوني في هذه المباراة من الاستعانة بالأرجنتيني نيكو جايتان، الذي غاب عن آخر مباراتين للفريق بسبب إصابة في الورك.

ومن المقرر أن يعود للفريق على مدار غد وبعد غد عشرة لاعبين دوليين: الأوروجائيان دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز، والأرجنتيني أنخل كوريا، والإسبانيان ساؤول وكوكي ريسوريكسيون، والكرواتي سيمي فرساليكو، والفرنسيان جاميرو ولوكاس هرنانديز،والبرازيلي فيليبي لويز، والغاني توماشس بارتي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاشيما يهزم صن داونز ويتأهل لقبل نهائي كأس العالم للأندية
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين