أخبار عاجلة
#وظائف شاغرة للمعيدين بمعهد الإدارة العامة -
أسماء| جوائز مسابقة التفوق الصحفي لعام 2016 -

لهذه الأسباب تعترض إدارة دورتموند على عودة مخيتريان

8bc9b614d9.jpgفي ظل الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب هنريك مخيتريان في فريق مانشستر يونايتد، يدور حديث عن رغبة مدرب دورتموند توماس توخل في إعادة مخيتريان إلى أحضان فريقه السابق. بيد أن إدارة الفريق تصر على رفض ذلك لعدة أسباب.يمر اللاعب الدولي الأرميني هنريك مخيتريان بأوقات صعبة في فريقه الجديد مانشستر يونايتد منذ انتقاله إليه مطلع هذا الموسم قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، إذ كان من المتوقع أن يلعب مخيتريان دوراً فاعلاً في سعي مانشستر يونايتد للعودة إلى سابق مجده مباشرة بعد انضمامه للنادي الإنجليزي، خاصة وأن صفقة انتقاله بلغت 42 مليون يورو. لكن أداء اللاعب ابن السابعة والعشرين عاماً لم يقنع بعد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، ليظل ملازماً لمقاعد البدلاء في أغلب المباريات.

أمام هذا الوضع الصعب الذي يمر به مخيتريان، تحدثت تقارير إعلامية عن رغبة ناديه السابق في استعادته. وفي هذا الصدد قالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إن توماس توخيل، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، يفكر في استعادة نجم خط الوسط مجدداً، خاصة وأنه من أفضل صناع الأهداف في أوروبا خلال الموسم الماضي. بيد أن هناك الكثير من المعطيات تضعف من احتمال عودة مخيتريان إلى أحضان ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، وفي مقدمتها "الطلاق" غير الودي الذي فرّق بين مخيتريان ودورتموند الصيف الماضي.

وعلى الرغم من أن دورتموند معروف بفتح أبوابه من جديد أمام لاعبيه العائدين بعد أن فشلوا في أندية أخرى، مثل نوري شاهين والياباني شينغي كاغاوا ومؤخراً ماريو غوتسه، إلا أن الوضع بالنسبة لمخيتريان يبدو مختلفاً – فالدولي الأرميني قطع حبل الود بينه وبين دورتموند قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد، حين أصر ووكيل أعماله على الرحيل عن دورتموند والتوجه للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرين أن دورتموند أقل من طموحات اللاعب.

ورغم إعلان إدارة دورتموند استعدادها لزيادة راتب مخيتريان، إلا أنها لم تفلح في إقناعه بالبقاء، ما سبب إحراجاً للمشرفين على الفريق "الأسود والأصفر" الذين كانوا قد وعدوا جمهور النادي بعدم بيع أي لاعب أساسي آخر بعد انتقال ماتس هوميلس إلى بايرن ميونيخ وجوندوجان لمانشستر سيتي. لذلك، أكد رئيس نادي دورتموند، هانس يوآخيم فاتسكه، بأنه لن يسمح أبداً بعودة مخيتريان لصفوف فريقه، مضيفاً، في إشارة إلى الوضع الحالي لمخيتريان في مانشستر يونايتد: "أي لاعب ذكي يجب أن يضع في حسبانه طبيعة البيئة التي سينتقل إليها … حينما تتأقلم مع ناديك وتتعود على الأجواء التي أخذت وقتاً من أجل التأقلم عليها، فمن الغريب أن تترك هذا وترحل".

من جهته، شدد هنريك مخيتريان في وقت سابق أنه لن يستسلم وسيواصل العمل بقوة من أجل الحصول على فرصة للعب بانتظام مع فريقه مانشستر يونايتد.
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تيجانا: محمود جنش أخطأ في حق الزمالك
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين