أخبار عاجلة
اللقطات الأولى من موقع «انفجار الهرم» (فيديو) -

الأحداث الساخنة تتواصل في الجولةالسادسة بـ«المظاليم»

الأحداث الساخنة تتواصل في الجولةالسادسة بـ«المظاليم»
الأحداث الساخنة تتواصل في الجولةالسادسة بـ«المظاليم»

شهدت منافسات الجولة السادسة بالمجموعتين الثانية والثالثة، للقسم الثانى، أحداثا ساخنة واعتراضات بالجملة على التحكيم، حيث شهدت مباريات المجموعة الثانية تعادل فريقى السكة الحديد وجمهورية شبين 1/1، وشهدت المباراة اعتراض لاعبى السكة ومديرهم الفنى خالد بيبو، على الحكم رؤوف الحوشى. وفاز النصر على القناة 2/0 وشهدت المباراة تعرض محمد سعيد، لاعب النصر، لإصابة قوية بالركبة، وهو نجل أحمد سعيد، المدير الفنى للقناة، وتم نقله لأحد المستشفيات.

وتغلب إف سى مصر على الزرقا بهدفين مقابل هدف.

وخسر الترسانة من الشرقية للدخان 0/1، وكان 17 لاعباً من الترسانة قد امتنعوا عن المشاركة في المباراة، ورفعوا راية العصيان ضد مجلس الإدارة، الذي أحالهم للتحقيق، ما دفعهم للتقدم بشكوى ضده لاتحاد الكرة بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم.

واختتمت باقى مباريات المجموعة بفوز كهرباء الإسماعيلية على الشرطة 1/0، والبنك الأهلى على منشية الشهداء 2/0، وفوز المريخ على سيراميكا 2/0، والنصر على القناة بنفس النتيجة، وتعادل كوكا كولا مع نجوم المستقبل، والاتصالات مع دمياط بدون أهداف. وفى المجموعة الثالثة فاز حرس الحدود على الحمام 2/1.

وحقق الأوليمبى فوزاً غالياً على صيد المحلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفاز غزل المحلة على دمنهور 2/0. وتعادل شربين مع شباب كوم حمادة 2/2، وتوقفت المباراة لعدة دقائق في شوطها الأول، بعد احتجاجات عنيفة من لاعبى شباب كوم حمادة، ضد خالد منسى، لاحتسابه ركلة جزاء ضدهم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيفا يحتفل بعيد ميلاد محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودي
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين