أخبار عاجلة
«ترامب» يتحدث مع زعيمي أفغانستان وسنغافورة -

جماهير الأحمر تحتفي بـ«فيليكس»

جماهير الأحمر تحتفي بـ«فيليكس»
جماهير الأحمر تحتفي بـ«فيليكس»

احتفت جماهير النادي الأهلي وعدد كبير من أعضاء النادي بمهاجم الفريق السابق، الغانى أحمد فيليكس، لدى زيارته للنادي، اليوم الثلاثاء.

وحضر اللاعب السابق إلى مقر النادى في الجزيرة صباحاً، وحضر مران الفريق في ملعب مختار التتش، الذي طالما تدرب عليه وتألق أمام الجماهير في فترة التسعينيات.

وقام اللاعب بمصافحة اللاعبين والجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، وحرص على التحدث معهم لفترة عن أحوال الفريق ومتابعته له في الفترة الأخيرة.

كما قام اللاعب بجولة في النادى وسط حالة من الترحيب من الأعضاء الذين حرصوا على النداء عليه والتقاط الصور التذكارية معه، كما قام اللاعب السابق بالتقاط بعض الصور مع أطفال النادى وناشئيه ووقع لهم على الـ«تى شيرتات».

كان «فيليكس» قد حضر إلى مصر في الأيام الماضية لتحليل مباراة مصر وغانا بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، لإحدى القنوات الفضائية. وهو يعد أحد أبرز مهاجمى القلعة الحمراء في حقبة التسعينيات، وشكل مع حسام حسن ثنائياً مرعباً لحراس المرمى، وخلال خمسة مواسم له في النادى من 1993 وحتى 1998 حقق 9 بطولات هي الأهم في مسيرته كلاعب.

وانضم اللاعب للأهلى وعمره 17 عاماً مقابل 50 ألف دولار، قبل أن يبيعه الأهلى مقابل 1.5 مليون دولار بعدها بخمس سنوات لأوليمبياكوس اليونانى.

لعب «فيليكس» أول مباراة رسمية له مع الأحمر في 26 سبتمبر 1993 أمام الزمالك، وفاز الأهلى وقتها 3/ صفر، بينما سجل أول أهدافه في مرمى بلدية المحلة بعدها بشهر في مباراة انتهت بالتعادل 2/ 2.

وخلال مسيرته مع القلعة الحمراء لعب 110 مباريات في بطولة الدورى، فاز في 80 منها وتعادل في 24 مباراة وخسر 6 مباريات، وأحرز مع الفريق 48 هدفاً.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين