أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب «شيترال» في باكستان -
زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب إقليم شينجيانغ بالصين -

الزمالك يحذر الجبلاية من الاستجابة لضغوط الأهلي

الزمالك يحذر الجبلاية من الاستجابة لضغوط الأهلي
الزمالك يحذر الجبلاية من الاستجابة لضغوط الأهلي

حذر مجلس إدارة نادى الزمالك اتحاد الكرة من الخضوع للضغوط التي يتعرض لها من النادي الأهلي بالموافقة على عودة نظام الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية، وأرسل الزمالك خطابًا لـ«الجبلاية» لمطالبته بالالتزام بالقرار الذي تم اتخاذه بداية الموسم بإلغاء نظام الاستبدال، بعد تعديل قوائم الأندية ورفعها من 25 لاعبًا إلى 30، بالإضافة إلى تصعيد 5 لاعبين ناشئين ليكون العدد 35 لاعبًا.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، رفضه التلاعب في اللوائح من أجل خدمة نادٍ بعينه، مشيرا إلى أنه ليس مشكلة الزمالك أن الأندية لم تعرف كيف تدعم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفية بداية الموسم.

في سياق آخر، استقر الجهاز الفنى على رحيل مايوكا، في يناير المقبل، بعد فشله على مدار الفترة الماضية في إثبات وجوده وعدم استجابته للتعليمات بإنقاص وزنه الزائد واستعادة لياقته الفنية والبدنية، وطلب مؤمن سليمان، المدير الفنى، من مجلس الإدارة السعى للتعاقد مع مهاجم أفريقى مميز بديلا لـ«مايوكا».

يأتى ذلك، في الوقت الذي أبلغ فيه ستانلى إدارة وادى دجلة برغبته في الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى، مطالبا بتفعيل بنود العقد الذي يمنح الزمالك الحق في ضمه بصفة نهائية، واعترف اللاعب بتعرضه لإغراءات خليجية، إلا أنه رفضها من أجل البقاء في الزمالك. والجدير بالذكر أن ستانلى يخضع مع زميله محمد مسعد لتدريبات إضافية بمفردهما قبل المران الجماعى من أجل سرعة تجهيزهما للعودة، بعدما أبعدتهما الإصابة فترة طويلة عن الملاعب.

في سياق متصل، أكد الدكتور مصطفى المنيرى، رئيس الجهاز الطبى، استمرار فترة غياب محمد مسعد لفترة ما بين أسبوعين و3 أسابيع حتى يستطيع النزول إلى الملعب.

وأشار إلى خضوع اللاعب لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم من أجل تقوية عضلاته حتى يصل لحالة بدنية طيبة قبل بدء تدريبات الكرة، وأوضح أن باسم مرسى سيغيب ١٥ يوماً بعد إصابته في الظهر خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة غانا في البطولة الأفريقية.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول استعداداته لمواجهة طنطا، الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدورى الممتاز، وطالب مؤمن سليمان، المدير الفنى، اللاعبين بالتركيز في المواجهة القادمة وأهمية الفوز بها لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على إنبى والمصرى قبل توقف الدورى.

وأكد سليمان أن الفريق أمامه 4 مواجهات مصيرية، تبدأ بطنطا مرورا بالإسماعيلى والمقاولون وصولا إلى دجلة، في 11 يوماً فقط، مطالبا خلالها بحصد العلامة الكاملة للمنافسة على درع الدورى.

يأتى ذلك، في الوقت الذي حرص فيه لاعبو الفريق على تهنئة أيمن حفنى على قدوم مولوده الجديد، وكان اللاعب قد تغيب عن مران أمس الأول، وشدد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، على أن سبب غياب اللاعب هو انشغاله بقدوم مولوده الجديد.

وقال إسماعيل يوسف إن «حفنى» حصل على إذن سابق من الجهاز الفنى بالغياب عن المران من أجل التواجد بجوار زوجته.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين