أخبار عاجلة
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

أسوان يقبل استقالة النحاس.. ويفاوض العجوز لتولي تدريب الفريق

أسوان يقبل استقالة النحاس.. ويفاوض العجوز لتولي تدريب الفريق
أسوان يقبل استقالة النحاس.. ويفاوض العجوز لتولي تدريب الفريق

قرر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الدكتور حسن عبدالقادر، قبول استقالة عماد النحاس، المدير الفني لفريق كرة القدم، بعد سلسلة العروض السيئة للفريق خلال الموسم الحالي، وتلقيه عدة هزائم متتالية آخرها الهزيمة أمام الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري.

وقال رئيس النادي إنه جاري التفاوض الكابتن أحمد العجوز المدير الفني السابق لطلائع الجيش لقيادة الفريق، على أن يقود حازم عبدالله المدرب العام للفريق قيادة الفريق خلال تدريباته استعدادا لمباراة الفريق القادمة أمام المقاصة لحين إنهاء الاتفاق مع العجوز.

كانت حالة من الغضب انتابت جماهير أسوان بعد العروض المتواضعة التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم خاصة تلقيه هزائم من الثلاث فرق الصاعدة حديثا للدوري الممتاز وخسارة مباريات على أرضه، وطالبت الجماهير مجلس إدارة النادي بإقالة المدير الفني للفريق وتعيين مدير فني جديد للفريق في ظل تدهور نتائجه وتوقف رصيد الفريق عند 5 نقاط جمعها من فوز واحد على الداخلية في بداية المسابقة وتعادلين وتلقيه هزائم في 6 مباريات.

وقدم مجلس إدارة نادي أسوان الشكر لعماد النحاس على فترة توليه مهمة الفريق بعد أن صعد بالفريق إلى الممتاز ونجح في بقاء الفريق بالممتاز الموسم الماضي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين