أخبار عاجلة
تأجيل طعن أحمد ناجي لجلسة 18 ديسمبر الجاري -
وصول 19 طن فول صويا إلى ميناء الإسكندرية -

«متعب» يدرس الرحيل عن الأهلى فى يناير

«متعب» يدرس الرحيل عن الأهلى فى يناير
«متعب» يدرس الرحيل عن الأهلى فى يناير

يدرس عماد متعب، مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلى، الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، فى ظل المشكلات التى يعانى منها حالياً داخل القلعة الحمراء.

تلقى اللاعب فى الفترة الماضية عدداً من العروض من بعض الأندية المحلية والخليجية التى ترغب فى الاستفادة من خبرات اللاعب وقدرته الكبيرة على إحراز الأهداف فى أصعب الأوقات.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه يرى فى الإعارة حتى نهاية الموسم حلاً سحرياً للمشكلات التى يمر بها حالياً مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، واستبعاده له من قائمة الفريق بشكل مستمر منذ تولى تدريب الفريق، حيث لم تتم الاستعانة به فى أى مباراة، رغم منح الفرصة لكل مهاجمى الفريق أكثر من مرة.

كان اللاعب قد دخل فى أزمة مع البدرى مساء أمس الأول، فى نهاية المران، حيث غادر التدريب بدون استئذان اعتراضاً على المعاملة السيئة التى يلقاها من المدير الفنى، وعدم الاعتماد عليه فى التقسيمة التى تتخلل المران منذ بدايتها.

ويسعى أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى الجديد لفريق وادى دجلة حالياً، لإقناع اللاعب بالانضمام لصفوف فريقه. وعقد «ميدو» قبل ثلاثة أيام جلسة مع اللاعب عرض خلالها عليه الانتقال لوادى دجلة حتى نهاية الموسم الجارى، ووعده بالحصول على مقابل مادى كبير ومناسب لقيمته وتاريخه، مؤكداً له الاحترافية الكبيرة التى يدار بها النادى.

فى شأن متصل، يؤدى الفريق عصر اليوم «الجمعة» مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الإنتاج الحربى غداً على أرض ملعب الأخير باستاد السلام ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز.

وحرص حسام البدرى فى الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التى ظهرت على أداء الفريق فى المباريات الأخيرة وكلفته تعادلين مع بتروجيت والاتحاد السكندرى، وبعدها فاز بصعوبة على طنطا بهدف يتيم.

واستقر «البدرى» على الدفع بالثنائى حسام عاشور وعمرو السولية من بداية المباراة فى وسط الملعب فى ظل غياب حسام غالى للإصابة، فضلاً عن عدم جاهزية أكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة بدوره مع منتخب الشباب.

من جهته، أكد أحمد أيوب، المدرب العام، أن مباراة الإنتاج الحربى مهمة جداً فى إطار سعى الجهاز الفنى نحو استكمال سلسلة العروض الطيبة والحفاظ على التواجد فى صدارة المسابقة من أجل الحفاظ على لقب الدورى.

وأشار «أيوب» إلى أن الإنتاج فريق منظم ويملك جهازا فنيا مميزا ولاعبين جيدين، وحصل على دفعة معنوية كبيرة بعدما حقق الفوز فى آخر مبارياته، وأن نتائجه منذ بداية الموسم لا تعكس المستوى الحقيقى له، وبالتالى قام الجهاز الفنى للفريق بدراسته بشكل جيد والاستعداد للمباراة بقوة خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة غانا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وشدد «أيوب» على أن الجهاز الفنى يحترم كل المنافسين ويتعامل مع المباريات كلها على اعتبار أنها لا تقبل سوى الفوز فقط لضمان التتويج باللقب.

فى شأن متصل، كشف اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى، أن النادى سيعقد مؤتمرا صحفيا الإثنين المقبل للإعلان عن تفاصيل إصدار بطاقة النادى الأهلى لحضور الجماهير المباريات.

وأوضح أن المؤتمر سيشرح للجماهير كل الأمور المتعلقة بطريقة التسجيل، وكيفية الدخول على قاعدة البيانات واستخراج البطاقة التى ستتم بشكل إلكترونى كامل، على أن يتم تطبيق العمل بهذه البطاقات بعد موافقة الأمن على حضور الجمهور المباريات.

فى شأن آخر، أقام جهاز الكاراتيه بالنادى حفل تكريم للبطلة جيانا فاروق، بفرع النادى بمدينة الشيخ زايد، بعد حصولها على ذهبية بطولة العالم التى أقيمت مؤخرا فى النمسا. وأحضر الجهاز تورتة وضع عليها صورة جيانا، للاحتفال بها وسط أشبال النادى. كما يقيم الجهاز احتفالية كبيرة اليوم الجمعة، بفرع النادى بمدينة نصر، من أجل الاحتفاء بأبطال اللعبة فى النادى الذين حصلوا على بطولات عالم بداية من عام 2011 وحتى الآن.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين