أخبار عاجلة

مصدر بالأهلي: من حقنا مناقشة اتحاد الكرة لتعديل اللائحة

مصدر بالأهلي: من حقنا مناقشة اتحاد الكرة لتعديل اللائحة
مصدر بالأهلي: من حقنا مناقشة اتحاد الكرة لتعديل اللائحة

شدّد مسؤولو النادى الأهلى على حقهم الأصيل فى مناقشة مجلس إدارة اتحاد الكرة بخصوص تعديل لائحة مسابقة بطولة الدورى الممتاز.

ويسعى النادى الأهلى منذ فترة لتعديل اللائحة بحيث تتيح للأندية تطبيق نظام الاستبدال عقب نهاية الدور الأول من البطولة، ليتمكن النادى من تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين فى المراكز التى يعانى من نقص بها، فى حين تقف أندية كثيرة يتزعهما الغريم التقليدى الزمالك ضد عودة نظام الاستبدال الذى كان معمولاً به من قبل.

وأكد مصدر مسؤول فى النادى لـ«المصرى اليوم» أن من حق الأهلى بوصفه أحد أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة مناقشة مجلس الجبلاية بكل ما يخص المسابقة ومصلحة الأندية، وطرح الأفكار التى يراها أنها تصب فى صالح تطوير البطولة وخدمة الأندية المشاركة فيها.

وأضاف المصدر: «الأهلى على مدار تاريخه يحترم مجالس إدارات اتحاد الكرة، ولا يمكن أن يتدخل فى قرارات مجلس الجبلاية، ولا أن يفرض تعديلات بعينها، لأنه لا يملك هذا الحق، ولكنه يناقش ويطرح أفكارًا فقط على القائمين على اللعبة فى مصر».

فى شأن آخر، يُسابق مسؤولو النادى الأهلى الزمن من أجل إنهاء كل الترتيبات الخاصة بالبطولة الأفريقية لكرة السلة للأندية الأبطال التى يستضيفها النادى خلال الفترة من السابع وحتى السادس عشر من الشهر المقبل.

وعقد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، اجتماعاً مع بعض القيادات الأمنية بوزارة الداخلية للاتفاق على تفاصيل استضافة الأهلى البطولة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادى بالجزيرة، وأوضح أن القيادات الأمنية فى وزارة الداخلية أبدت مرونة كبيرة وتعاونًا كاملًا مع الأهلى لتسهيل مهمته فى استضافة البطولة على أن يكون هناك تنظيم دقيق لحضور الجماهير، منعًا للتكدس والازدحام أمام مقر النادى.

وتم الاتفاق على أن لا يتعدى الحضور الجماهيرى 2000 مشجع، نصفهم للجماهير والنصف الآخر لأعضاء النادى وجماهير الفرق الأخرى المشاركة فى البطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين