أخبار عاجلة
إنقاذ 1300 مهاجر في البحر المتوسط وإنتشال 16 جثة -

مواجهات قوية فى المجموعات الثلاث بالممتاز «ب» اليوم

مواجهات قوية فى المجموعات الثلاث بالممتاز «ب» اليوم
مواجهات قوية فى المجموعات الثلاث بالممتاز «ب» اليوم

تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات الأسبوع السابع للدورى الممتاز (ب)، والتى تم تقديمها بسبب انشغال الأندية بإقامة منافسات الدور التمهيدى الثالث لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، والتى تنطلق اعتباراً من الإثنين المقبل.

حيث يلتقى فى المجموعة الأولى للصعيد الجونة مع شباب طامية، وكيما أسوان مع الأسيوطى، والمنيا مع الواسطىن وطهطا مع قنا، وبنى سويف مع الألومنيوم، وتليفونات بنى سويف مع ناصر الفكرية، والفيوم مع المدينة المنورة، فيما يحصل فريق ديروط على راحة، ويتصدر المجموعة الأولى فريق الأسيوطى، بقيادة مديره الفنى أيمن المزين، برصيد 15 نقطة، يليه سوهاج برصيد 14 نقطة.

وفى المجموعة الثانية يلتقى الدخان مع الزرقا، وجمهورية شبين مع الترسانة، ونجوم المستقبل مع السكة الحديد، والقناة مع كوكاكولا، ودمياط مع المريخ، ومنشية الشهداء مع الاتصالات، وإف سى مصر مع كهرباء الإسماعيلية، واتحاد الشرطة مع منتخب السويس، ويحصل فريق البنك الأهلى على راحة. فيما تقام غداً السبت مباراة سيراميكا كليوباترا مع النصر على استاد القاهرة الدولى

ويتصدر فريقا النصر، بقيادة سيد عيد، وإف سى مصر، بقيادة عبدالناصر محمد، قمة المجموعة الثانية برصيد واحد 13 نقطة، ويليهما منتخب السويس برصيد 12 نقطة.

وفى المجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية، تنطلق اليوم الجمعة منافسات المجموعة بمواجهات الرجاء مع شربين، وشباب كوم حمادة مع غزل المحلة، ودمنهور مع الأوليمبى، وبلدية المحلة مع مياه البحيرة، ودكرنس مع بدر، والمنصورة مع الحرية، وكفر الشيخ مع الحمام، وحرس الحدود مع نبروه، وفاركو مع صيد المحلة.

ويتصدر المجموعة الثالثة فريق الرجاء بقيادة طارق محجوب برصيد 13 نقطة، يليه المنصورة وبلدية المحلة برصيد 12 نقطة.

على الجانب الآخر، نجح مؤمن شاكر عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة نادى الترسانة، فى إنهاء أزمة لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، الذين رفعوا راية العصيان وامتنعوا عن أداء مباراة الفريق الأخيرة أمام الدخان، بعد سداد قسط من مستحقاتهم المتأخرة، والوعد بسداد قسط آخر عقب مباراتهم اليوم الجمعة مع جمهورية شبين.

وفى نادى المنيا أرسل مجلس إدارة النادى تظلماً للجنة مسابقات القسم الثانى بعد العقوبات التى تم توقيعها على 6 من لاعبى الفريق الأول بالنادى، عقب الأحداث المؤسفة التى واكبت مباراتهم مع فريق الأسيوطى.

وفى نادى النصر احتفل مهاجم الفريق وهدافه محمد حسن ميدو بدخول نادى المائة، بعد نجاحه فى إحراز الهدف رقم 101 مع فريقه.

وفى نادى تليفونات بنى سويف، حقق أحمد حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، رقماً جديداً بعد أن نجح فى إحراز ثلاثة أهداف «هاتريك»، وجاءت الأهداف الثلاثة من ركلات جزاء خلال مباراة فريقه الأخيرة مع الألومنيوم وهى المرة الأولى منذ 20 عاماً ينجح لاعب فى إحراز ثلاثة أهداف «هاتريك» من ضربات الجزاء فى دورى القسم الثانى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين