أخبار عاجلة

سيميوني: كوكي عنصر أساسي لطريقة لعبنا

سيميوني: كوكي عنصر أساسي لطريقة لعبنا
سيميوني: كوكي عنصر أساسي لطريقة لعبنا

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم الجمعة إن كوكي ريسوركسيون يعد عنصرا «أساسيا» في طريقة لعب فريقه، مشيدا بـ«قوة واستثنائية» لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة الغريمين غدا في الليجا بالجولة الـ12 على ملعب فيسنتي كالديرون.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي بمعقل الروخيبلانكوس ردا على أسئلة الصحفيين بخصوص المركز الذي سيلعب فيه كوكى «لم أقرر إذا ما كان سيلعب على الجانب الأيمن أم كمهاجم ثان أم في اليسار».
وتابع المدرب «هو قادر بكل بساطة على منحنا الكثير من الاضافات الهامة في كل الأماكن. هو عنصر أساسي في طريقة لعبنا».
وأضاف سيميوني «مودريتش لاعب قادر على وصل العمل الدفاعي بالهجومي. غالبا وبعيدا عن القوة التي يمنحها جريزمان أو رونالدو أو ميسي، فإن اللاعبين من فئة مودريتش وكوكي هم من يقربونك من الفوز بالمباريات».
وبخصوص المباراة تابع «ما يهمني في مباراة الغد هو كيفية الدخول في اللقاء والتحكم في الجانب العاطفي الذي سيسطر على اللقاء.. اتمنى أن ننجح جميعا في الأمر واللعب بالطريقة التي تتطلبها المباراة».
وأشار سيميوني من ناحية أخرى إلى أن لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان في حالة جيدة عقب كدمة الساق التي تعرض لها حيث تابع «عاد اليوم لبرنامجه العلاجي. إنه يقوم بمجهود كبير ليلحق بالمباراة. أتمنى أن يتواجد معنا».
ولم يكشف المدرب الأرجنتيني عن هوية اللاعب الذي سيرافق جريزمان في الهجوم من بين جريزمان وكيفين جاميرو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين