أخبار عاجلة

«القرقاوي» و«أبوفريخة» يحسمان في تونس الدول المشاركة بالبطولة العربية للسلة

«القرقاوي» و«أبوفريخة» يحسمان في تونس الدول المشاركة بالبطولة العربية للسلة
«القرقاوي» و«أبوفريخة» يحسمان في تونس الدول المشاركة بالبطولة العربية للسلة

يحضر إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، ومجدي أبوفريخة، رئيس الاتحاد المصري، نهائي البطولة العربية للأندية التي يستضيفها حاليًا نادي النجم الساحلي التونسي، وتختتم الإثنين.

ويجري الثنائي مباحثات مكثفة في تونس على هامش البطولة العربية للأندية من أجل حسم عدد الدول المشاركة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي خلال أيام.

وقال عوض سامي، مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد العربي، المتواجد بدوره في تونس، أن البطولة التي ستسضيفها مصر ستشهد مشاركة ما بين 10 إلى 12 منتخبًا، سيتم الإعلان عنها فور تأكيد مشاركة تلك المنتخبات ومن بينها لبنان والعراق والسعودية والكويت.

وأضاف أن موعد إجراء القرعة ونظام البطولة سيتم إعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن الجميع يتعاون من أجل إنجاح البطولة وظهورها بالشكل الذي يليق بمصر والدول العربية المشاركة.

في الإطار نفسه، أعلنت هيئة ستاد القاهرة عن جاهزية الصالة المغطاة لاستضافة البطولة العربية نهاية ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يتم عقد جلسات مكثفة خلال الفترة المقبلة بين اللجنة المنظمة للبطولة وعلي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة من أجل الوقوف على كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة البطولة العربية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نور الشربينى ومحمد الشوربجى يحتفظان بصدارة التصنيف العالمى فى «الاسكواش»
التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين