بعد تعيينه مديرًا فنيًا للأبيض.. ماذا قدم محمد صلاح في 3 ولايات مؤقتة مع الزمالك؟

المصرى اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسند مجلس إدارة نادي الزمالك مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمحمد صلاح، خلفًا لمؤمن سليمان، والذي تقدم باستقالته من منصب المدير الفني، بسبب خلافاته مع رئيس النادي.

محمد صلاح بات هو الرجل المنقذ للزمالك وقت الأزمات، فمع كل رحيل لمدير فني يتم الاستعانة بخدماته وخبراته ليترأس الجهاز الفني للفريق ويكون الرجل الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وقاد محمد صلاح الزمالك فنيًا في منصب الرجل الأول في 10 مباريات خلال 3 ولايات مؤقتة من قبل.

الولاية الأولى لم تستغرق سوى 5 أيام، قاد الفريق خلالهم في مباراة وادي دجلة بالدوري العام موسم 2014- 2015، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي دون أهداف، في ظل تواجد البرتغالي باتشيكو، والذي اكتفى بمشاهدة المباراة من على دكة البدلاء لضيق الوقت عقب إعلانه مديرًا فنيًا للفريق.

الولاية الثانية كانت أعقاب هروب البرتغالي باتشكيو من تدريب الزمالك، مطلع عام 2015، حيث تولى «صلاح» المسؤولية بشكل مؤقت، وخاض خلالها 6 مباريات بواقع 5 منهم بالدوري، وفاز في 3 على حساب بتروجت والمقاولون العرب والنصر، وتعادل أمام كل من الأهلي وإنبي، ومباراة سادسة بكأس مصر أمام نجوم المستقبل وتمكن من تحقيق الانتصار.

الولاية الثالثة كانت في الموسم الماضي بعد رحيل أحمد حسام ميدو عن تدريب الفريق الأبيض، وقاد محمد صلاح أبناء ميت عقبة في 3 مباريات، حقق خلالهم الفوز على كل من أسوان والاتحاد السكندري وتعادل إيجابيًا أمام وادي دجلة.

لتكون محصلة محمد صلاح خلال المرات الثلاثة التي تولى خلالها قيادة الزمالك فنياً في منصب الرجل الأول بالجهاز بشكل مؤقت في 10 مباريات هي الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4، وعدم تجرع أي هزيمة، وسجل لاعبو الزمالك خلال المباريات العشرة تحت قيادة صلاح 14 هدفاً، ومُنيت شباك الفريق بسبعة أهداف.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق