أخبار عاجلة
مستقبل وطن ينعى ضحايا الكاتدرائية -

إعادة انتخاب البريطاني كريج ريدي رئيسًا للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

إعادة انتخاب البريطاني كريج ريدي رئيسًا للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات
إعادة انتخاب البريطاني كريج ريدي رئيسًا للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

أعيد انتخاب البريطاني كريج ريدي رئيسا للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لولاية ثانية، وفقا لما أكدته الوكالة عبر حسابها على موقع «تويتر».

وسيبقى ريدي على رأس الوكالة، التي يتولى رئاستها منذ عام 2013، لثلاثة أعوام أخرى، وفقا للوائح ورغم الانتقادات التي تعرضت لها الوكالة بالأسابيع الأخيرة.
وكانت اللجنة الأوليمبية الدولية، المنظمة التي لديها خلافات عميقة مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، قد رفضت تقديم مرشح أخر.

يشار إلى أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات واللجنة الدولية الأوليمبية لديهما مواقف خلافية بسبب تقرير «مكلارين»، الذي أشرف على إعداده المحامي الكندي ريتشارد مكلارين بناء على طلب من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، والذي اتهم فيه الحكومة الروسية بتنظيم تعاط رياضييها للمنشطات برعاية الدولة، وهو ما أدى لاستبعاد العديد من الرياضيين الروس من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية والباراليمبية «ريو 2016» بالبرازيل.

كما أعلنت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات التي تتولى تنظيم سياسات مكافحة المنشطات في العالم لكنها غير مختصة بفرض العقوبات، أيضا أنه سيتم في التاسع من ديسمبر المقبل الإعلان عن الجزء الثاني من تقرير «مكلارين».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين