أخبار عاجلة
طبيب هندي يناشد خارجية بلاده إنقاذ مريضة مصرية -
«الطب الشرعي» يكشف السبب وراء وفاة مجدي مكين -
مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة -

فرانكفورت يقلب تأخره لفوز وهامبورغ يتعادل مع هوفنهايم

cfa57dc642.jpgقلب آينتراخت فرانكفورت تأخره صفر / 1 أمام مضيفه فيردر بريمن إلى فوز ثمين ومستحق 2 / 1 على ملعب فيسير شتاديون. فيما واصل هامبورغ نتائجه الهزيلة ليكتفي بالتعادل بهدفين أمام هوفنهايم.وتقدم بريمن بهدف حمل توقيع فلوريان غريليتش في الدقيقة 38، قبل أن يتعادل أليكسندر ميير لمصلحة فرانكفورت في الدقيقة 52. وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أحرز أيمن برقوق هدف الفوز القاتل لفرانكفورت في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد فرانكفورت، الذي حقق انتصاره الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 21 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد بريمن، الذي تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم والرابعة على التوالي، عند سبع نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

وفي المباراة الأخرى واصل هامبورغ نتائجه الهزيلة في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما اكتفى بالتعادل 2 / 2 مع مضيفه هوفنهايم اليوم الأحد(20 تشرين الثاني/نوفمبر 2016) في المرحلة الحادية عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد هوفنهايم، الذي تعادل في المباراة الثانية على التوالي، إلى 21 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل هامبورغ، الذي خسر مبارياته الثلاث الماضية، قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وبادر فيليب كوستيتش بالتسجيل لمصلحة هامبورغ في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل ساندرو فاغنر لهوفنهايم في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1ـ1. وفي الشوط الثاني، أضاف ستيفن زوبير الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 49، ولكن هامبورغ أدرك التعادل عن طريق نيكولاي مولر في الدقيقة 61.

يذكر أن هامبورغ، الذي يخشى الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

ح.ع.ح/أ.ح(د.ب.أ)
german-talk-radio1.png

المصدر :وكالة أنباء أونا

وكالة أنباء أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين