أخبار عاجلة

مدير الأهلي: الآلية الجديدة لحصول الجماهير على التذاكر هي الأولى في الشرق الأوسط

مدير الأهلي: الآلية الجديدة لحصول الجماهير على التذاكر هي الأولى في الشرق الأوسط
مدير الأهلي: الآلية الجديدة لحصول الجماهير على التذاكر هي الأولى في الشرق الأوسط

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن الآلية الجديدة التي أعلن عنها النادي لحضور الإعلاميين والجماهير للمباريات خلال الفترة المقبلة، تعد هي الأولى في الشرق الأوسط وليس مصر فقط.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الإثنين بمقر النادي بالجزيرة، للكشف عن الآلية الجديدة، إن هذا الأمر ظهر للنور بعد سلسلة طويلة من الاجتماعات بين مسؤولي الأهلي ووزارة الداخلية واتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن تفكير النادي في وجود آلية جديدة لحضور المباريات، جاءت نتيجة المعاناة الكبيرة التي واجهها الإعلاميين في دخول الملاعب خلال الفترة الماضية.

وأوضح اللواء شيرين شمس أنه ليس من المنطقي أن يتعرض رجال الإعلام للإهانة على أبواب الملاعب، بسبب عدم وجود الكشوفات التي تحمل أسمائهم، مشددا على تقدير النادي الأهلي الكامل لدور الإعلاميين ورجال الأمن أيضا وأن كل منهم يقوم بدوره.

وتمنى المدير التنفيذي للأهلي أن يكون هناك مساندة قوية من اتحاد الكرة لتطبيق آلية عودة الجمهور إلى المباريات من خلال قاعدة البيانات الإلكترونية، مثلما فعل النادي في الفترة الماضية، مشددًا على أن الفترة المقبلة تحتاج تكاتف الجميع من أجل إنجاح الآلية الجديدة.

وأكد اللواء شيرين شمس أنه حال السماح بحضور الجماهير للمباريات، سيتم الأمر إليكترونيًا، حيث سيقوم كل مشجع قام بتسجيل بياناته عبر الموقع الرسمي للنادي وتسلم بطاقة حضور المباريات، بحجز التذكرة عبر الإنترنت، ومن ثم تلقيه رسالة بكود سري عبر هاتفه المحمول، على أن يقوم بعد ذلك بتسديد قيمة التذكرة عبر شركة فودافون أو فوري أو بنك سايب ويتم طباعتها له، ثم الذهاب إلى الملعب وهو حاملًا لبطاقة حضور المباريات والتذكرة ووصل دفع قيمة التذكرة، للتأكد من أنه نفس الشخص الذي قام بتلك العمليات.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مانشستر يونايتد وساوثهامبتون يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين